تسجيل الدخول

ازياء لربيع وصيف 2024

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201513 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ازياء لربيع وصيف 2024

أطلقت دار CAROLINA HERRERA مجموعتها لربيع وصيف 2024 ضمن عرض أزياء أقامته في موقعٍ مميز أمام متحف ويتني للفن الأميركي من تصميم المعماري الشهير Renzo Piano. وتستمد قطع التشكيلة العصرية إلهامها من ألق الإطلالات العفوية لأيقونة الأناقة الأميركية Carolyn Bessette-Kennedy، كما يستوحي المدير الإبداعي للعلامة Wes Gordon ابتكاراته المميزة من الأجواء الحيوية لمدينة نيويورك.

وتتألق التصاميم بقصاتٍ جريئة ولمساتٍ أنثوية مرهفة تظهر في نقشات الأزهار المزيّنة بتدرّجاتٍ لونية هادئة. وتضم التشكيلة تصميماً جديداً من قميص Herrera الكلاسيكي مع تنورة سوداء رسمية ضيقة، إلى جانب قطعة علوية سوداء وتنورة فضّية مطرّزة يدوياً بالترتر اللامع.
وتجمع القطع الملائمة للإطلالات النهارية بين الأناقة وخفّة الوزن والبصمة المميزة للدار، كما يستلهم العرض مشاهده المميزة من موضة أواخر التسعينيات، حيث تنعكس الأزياء المُحاكة بدقة متناهية والتنانير الضيقة والأحذية منخفضة الكعب والمفتوحة من الخلف على الأرضية الخرسانية المصقولة في المتحف. وتتيح القطع المبتكرة من الساتان الشفّاف والفساتين القطنية المنقّطة والمميزة بقصاتٍ بسيطة فرصة التألق بإطلالات مثالية لفصل الصيف.
وتجسّد القطع شغف العلامة بعالم الألوان لتكشف هذا الموسم عن مزيجٍ من التدرّجات الهادئة والتوليفات الحيوية. كما تشمل التشكيلة مجموعة من القطع التي تشكّل خياراً مثالياً لعاشقات الأناقة والتميز، مثل الفستان القصير المصنوع من الحرير بلون أرجواني والمتألق بقصّة ملتفّة تنساب حول الجسم بكل رقة، إضافة إلى القميص المزوّد بأزرار على طول القطعة مع التنورة القصيرة، والتي توفر عدداً من الإطلالات اليومية الجذّابة. ويبرز ضمن التشكيلة اللون الأصفر، حيث يظهر في السترات المتألقة بقصّاتٍ جريئة والتي يمكن ارتداؤها مع تنانير مطابقة من التول خفيف الوزن أو فساتين مميزة بأربطة رفيعة، ما يتيح الحصول على تنسيقاتٍ مذهلة تعكس المعنى الحقيقي للأناقة الأميركية.

وتحمل القطع المتألقة بتدرّجات اللون الأسود قيماً جمالية تتجاوز الأبعاد الكلاسيكية لهذا اللون وتصوّره في مشاهد حيوية، وهذا ما يظهر في القطع المصمّمة بدقة والفساتين خفيفة الوزن التي تتزيّن بنقشات الأزهار، إضافة إلى فساتين الكريب المصمّمة على هيئة قمصان والمتألقة بالتقليمات المتقاطعة. أما الفساتين المبتكَرة على شكل معطفٍ من الساتان اللامع، فتضمن التألق بإطلالة جذّابة تلفت الأنظار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.