تسجيل الدخول

إيلون ماسك يعلّق صفقة شراء تويتر

اخبار المجتمع
rema14 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
إيلون ماسك يعلّق صفقة شراء تويتر

زاجل نيوز –

ماسك أنه علّق عرضه البالغ قيمته 44 مليار دولار لشراء شركة تويتر مؤقتا، مشيرًا إلى أن هناك تفاصيل لم يتم حسمها بشأن الحسابات الوهمية.

وفي تغريدة على تويتر قال ماسك إنّ”صفقة تويتر معلقة مؤقتا في انتظار التفاصيل التي تدعم التقديرات التي تفيد بأن الحسابات غير المرغوب فيها/الوهمية تمثل بالفعل أقل من خمسة بالمئة من المستخدمين”.

وانخفض سهم شركة التواصل الاجتماعي 17.7 بالمئة إلى 37.10 دولار في تعاملات ما قبل فتح السوق الأمريكية، وهو أدنى مستوى له منذ أن كشف ماسك عن حصته في الشركة في أوائل أبريل نيسان، ثم قدم عرضا وصفه بأنه “الأفضل والأخير” للاستحواذ عليها مقابل 54.20 دولار للسهم .

هذا وقدرت شركة Twitter Inc في ملف يوم الاثنين أن الحسابات الزائفة أو البريد العشوائي مثلت أقل من 5 ٪ من المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم خلال الربع الأول.

جاء هذا الكشف بعد أيام من نشر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Incإيلون ماسك، الذي وقع صفقة لشراء Twitter مقابل 44 مليار دولار، تغريدة قال فيها إن إحدى أولوياته ستكون إزالة “spam bots” من المنصة.

وقالت تويتر في التسجيل إنها واجهت العديد من المخاطر حتى يتم إغلاق الصفقة مع ماسك ، مثل ما إذا كان المعلنون سيستمرون في الإنفاق على تويتر و “عدم اليقين المحتمل فيما يتعلق بخططنا واستراتيجيتنا المستقبلية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.