تسجيل الدخول

أ.د.مصلح الطراونة يلتقي طلبة السنتين الأولى والثانية بكلية الحقوق في عمان الأهلية

zajelnews2015 zajelnews20153 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أ.د.مصلح الطراونة يلتقي طلبة السنتين الأولى والثانية بكلية الحقوق في عمان الأهلية

زاجل نيوز – الاردن -التقى الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية طلبة السنتين الأولى والثانية المسجلين على العام الجامعي 2020-2021 والعام الجامعي 2021-2022 يوم الأحد 31-10-2021 في مدرج نزار قباني.

واستهل أ.د. الطراونة حديثه عن نشأة كلية الحقوق ومكانتها على المستويين الوطني والإقليمي وما زخرت به من قامات قانونية عربية ووطنية ساهموا بشكل واضح في تميَز الكلية.

وأكد على أهمية دراسة القانون وضرورة تمتع طلبة القانون وخريجيه بأعلى درجات الانضباط والخلق القويم ، مستعرضا العديد من الاحداث المهمة في التاريخ حول اخلاقيات القضاة والمحامين ، مذكرا الطلبة برسالة عمر بن الخطاب في القضاء وضرورة فهم الطالب وتطبيقها في كل مناحي حياته.

كما وحث الطراونة الطلبة على متابعة محاضراتهم وتنظيم موادهم الدراسية ومتابعتها مع مشرفيهم في القسم، وأكد على أهمية المشاركة في الفعاليات والأنشطة اللامنهجية والمسابقات التي تعلن عنها العمادة بالتعاون مع مؤسسات وطنية ودولية في مجال المناظرات والمسابقات الدولية، لما لها من أهمية في صقل شخصيات الطلبة ورفع مهاراتهم الشخصية في مجال المرافعات واكتساب الثقة بالنفس.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والاستفسارات بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية المتواجدين وتوزيع الهدايا التذكارية على الحاضرين.

• ويذكر ان عميد الكلية كان قبل ذلك قد التقى ايضا بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بالكلية مشددا على اهمية البحث العلمي وعلى الاهتمام بالطلبة خاصة في ظل ظروف انقطاعهم عن الدراسة وجاهيا لما يقارب العامين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.