تسجيل الدخول

أكبر شركة سيارات في العالم تختار الهند لمستقبلها الكهربائي

سيارات
rema12 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أكبر شركة سيارات في العالم تختار الهند لمستقبلها الكهربائي

زاجل نيوز 12\مايو\2022

تخطط مجموعة تويوتا لاستثمار 48 مليار روبية (624 مليون دولار) لتصنيع مكونات السيارات الكهربائية في الهند، حيث تعمل شركة صناعة السيارات اليابانية على تحييد بصمتها الكربونية بحلول 2050.

ووقعت تويوتا كيرلسكار موتور وتويوتا كيرلسكار أوتو بارتس، على مذكرة تفاهم مع ولاية كارناتاكا الجنوبية في الهند لاستثمار 41 مليار روبية، بحسب ما ذكرته المجموعة في بيان مؤخرا ،فيما سيأتي الباقي من شركة Toyota Industries India Engine India.

تويوتا – الهند مستقبل سياراتها الكهربائية
وتعمل تويوتا على مواءمة أهدافها الخضراء مع طموحات الهند في أن تصبح مركزاً صناعياً، على الرغم من أن التحول إلى النقل النظيف في الدولة الواقعة في جنوب آسيا أبطأ من البلدان الأخرى مثل الصين والولايات المتحدة، فالأسعار الباهظة، ونقص الخيارات في النماذج الكهربائية، ونقاط الشحن غير الكافية، أدت إلى بطء اعتماد المركبات التي تعمل بالبطاريات في الهند.

• وسيوفر المصنع الجديد نحو 3500 فرصة عمل مباشرة في الهند مع إطلاقه، بخلاف الوظائف غير المباشرة والتي عادة ما تكون أضعاف هذا الرقم.

• ويمكن لشركات صناعة السيارات الهندية تحقيق 20 مليار دولار من الإيرادات من السيارات الكهربائية من الآن وحتى السنة المالية 2026، وفقاً للتوقعات.

• تويوتا – سيارة دفع رباعي حديثة
• تويوتا – سيارة دفع رباعي حديثة
• وبحلول العام 2040، ستكون 53% من مبيعات السيارات الجديدة في الهند كهربائية، مقارنة بـ 77% في الصين، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ إنتيليجنس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.