تسجيل الدخول

أصالة تسترجع ذكرياتها في الأوبرا المصرية قبل حفلها الجديد:”اخترت الأغاني بقلبي”

فن ومشاهير
yara4 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أصالة تسترجع ذكرياتها في الأوبرا المصرية قبل حفلها الجديد:”اخترت الأغاني بقلبي”

زاجل نيوز – دبي في 4 نوفمبر 2021-أصالة شوقت الجمهور لحفلها الجديد في دار الاوبرا المصرية، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، ونشرت تدوينة على مواقع التواصل، عبرت بها عن اشتياقها للحفلات في الأوبرا واسترجعت ذكرياتها بها.

أصالة تشوق الجمهور لحفلها الجديد في دار الأوبرا المصرية
ونشرت الفنانة أصالة نصري بوستر حفلها الجديد في دار الأوبرا المصرية، في مهرجان الموسيقى العربية، المقام حالياً، وشوقت الجمهور للحفل برسالة استرجعت بها ذكرياتها في دار الأوبرا وحفلاتها هناك، وقالت في رسالتها للجمهور:” بهالمكان رسمت أجمل ذكرياتي وحفظت أصوات ناس بتندهلي وتعبّر لي وتشتكي لي ويسمعوني.. سيمفونيّة حُبّ أنا وأنتوا بنعزفها لتصير حبّة صبر وأمل بهالحياة اللي مرّات بتكون صعبة”.
أصالة تسترجع ذكرياتها في دار الأوبرا قبل حفلها الجديد
وأكدت الفنانة أصالة انها اختارت أغاني الحفل جديد من قلبها، ووعدت الجمهور بنقل شعورها إليهم بالغناء والحكي والتواصل الروحي معم، وتابعت في رسالتها:”مجهّزتلكم أغنيات اخترتها بقلبي وحدة وحدة.. وعندي شعور بدّي أنقلكم ياه بالغنا بالحكي بالتواصل الرّوحي اللي بيني وبينكم.. كمّ يوم ورح كون بينكم بليلة أنا متلكم عم بستنّاها لنستمتع ونروح أحلى رحلة موسيقى وصحبة حلم وأمل وأمنيات لبكرة أحلى ..”، وتحيي أصالة الحفل في يوم الأحد 14 نوفمبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.
أصالة تكشف مفاجأتها الأولى مع زوجها فائق حسن
وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت مؤخراً عن مفاجأة جديدة لها بتعاونها الفني الأول مع زوجها فائق حسن، وأكدت في تصريحات لها مع برنامج “ام بي سي تريندينغ” أنهما يجهزان لشيء جديد، وشوقت الجمهور لتعاونها الأول معه، ووصفت التعاون بينهما بالمفاجأة الخيالية، ولم تستبعد أصالة غنائها مع الفنان ماجد المهندس، والذي يعمل فائق حسن مدير أعماله، وقالت “ان شاء الله قريباً انا وماجد يارب”.

وأحيت أصالة مؤخراً حفلا في افتتاح مهرجان “هلا خورفكان” في الإمارات، ووجهت رسالة لجمهور حفلها أكدت فيها سعادتها بالتواجد معهم وحرصها على جعل الحفل حدث سعيد بالنسبة لهم، كما أشارت إلى أن الحفل هو حدث أيضا مهم لها لكونه الحفل الأول الذي تغني فيه وهي زوجة الشاعر فائق حسن وقالت: “اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.