تسجيل الدخول

أزياء سهرة للصبايا مستوحاة من نور الغندور

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201511 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
أزياء سهرة للصبايا مستوحاة من نور الغندور

زاجل نيوز – 11 مايو 2022 – في فصل الصيف تكثر المناسبات والسهرات ونحتاج دائماً لأفكار مميزة لتستوحي منها تنسيقات مميزة ومبتكرة نتألق بها واليوم جمعنا بالصور أزياء سهرة للصبايا مستوحاة من نور الغندور لتستلهمي منها أفكار أنثوية وملفتة واليك بعض الأمثلة:

فستان قصير مزين بالشراريب اعتمدته نور الغندور
موضة الشراريب من الأكثر رواجاً هذا الموسم وقد شاهدنا نور الغندور وقد اعتمدت هذه الموضة على اطلالة رسمية مميزة اختارت فيها فستان قصير باللون الذهبي البراق مزين بالشراريب بطريقة أنيقة وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي باللون البيج.
لوك شبابي في فستان قصير مزين بالشراريب اعتمدته نور الغندور

نور الغندور في فستان ماكسي مزين بالريش
أيضاَ الريش كانت من الصيحات الرائجة هذا الموسم، اعتمديه بطريقة ناعمة بعيد عن البهرجة كما فعلت نور الغندور في هذا اللوك حيث أنها اختارت فستان ماكسي واسع بقصة الكتف الواحد أطرافه مزينة بالريش وكانت قد نسقت معه حقيبة يد وصندل كعب عالي وأقراط ماسية ملفتة.
فستان أبيض مزين بالريش تألقت به نور الغندور

جمبسوت براق اختارته نور الغندور
الجمبسوت من الخيارات المميزة للصبايا للسهرات ومن الممكن أن تستوحي هنا من اللوك الذي نسقته نور الغندور في جمبسوت براق بقصة ضيقة وأكمام طويلة وحزام ناعم على الخصر، مع حذاء كعب عالي وحقيبة كلاتش صغيرة من بوتيرا فينيتو.
جمبسوت براق اختارته نور الغندور لأحد المناسبات

اطلالة مميزة في فستان أزرق تألقت بها نور الغندور
الأزرق من الألوان المثالية لاطلالات الصيف، ولهذا ننصحك أن تستوحي من هذا اللوك الفاخر الذي اعتمدته نور الغندور في فستان سهرة ماكسي باللونين الأزرق والفضي، بقصة الكورسيه من الأعلى وله شق طويل على الساق، وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي ومجوهرات ماسية ملفتة.
اختارت نور الغندور فستان مميز باللون الأزرق
أزياء سهرة للصبايا مستوحاة من نور الغندور جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتتألقي في مختلف مناسبات هذا الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.