تسجيل الدخول

أربعة حقائب ستحدد مدى اتباعك لأحدث صيحات الموضة هذا الخريف

أزياء
yara3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أربعة حقائب ستحدد مدى اتباعك لأحدث صيحات الموضة هذا الخريف

زاجل نيوز – دبي في 3 نوفمبر 2021-من مزايا صناعة الموضة اليوم، أنها تأتينا بالكثير من الخيارات التي تناسب الأذواق مهما اختلفت وتنوعت. لكن ثمة فارق كبير ما بين اختيار القطع التي تستجيب لأذواقنا، والقطع التي تُعد من أساسيات الموضة والتي تحدد أيضاً مدى إلمامك بتطورات عالم الأناقة، رموزه الجديدة.
في هذا التقرير، نعرّفك إلى 4 حقائب، تختزل كل ما يمكن أن تحتاجي إليه من شنط هذا الموسم، لكي تكوني مجارية لأحدث الصيحات:
1- حقيبة الظهر JOE من Saint Laurent
مع العودة إلى الدوام وحياة الدراسة، لا بدّ من أن تكون إطلالتك مثالية تماماً كما تتمنّين أن تكون. لهذا، لا بدّ من أن يكون هناك في خزانتك ما يجعل هذا اللوك كاملاً ومتكاملاً بدءاً من السترات إلى البذلة والحذاء وطبعاً الشنطة.
نعرّفك اليوم إلى حقيبة الظهر الجديدة JOE من سان لوران SAINT LAURENT التي تنضمّ إلى التصاميم التي لا تبخل علينا بها الدار هذا الموسم.
هذه الشنطة، المصنوعة من الجلد الناعم تحتوي على شرائط قابلة للتعديل من الجلد والسلاسل باللون الذهبي تتميز بشعار المجوهرات الذهبي مع الجيب الأمامي المبطّن من الشيفرون. تتوفّر حقيبة الظهر من JOE في العديد من الخيارات التي تعكس موضوعات المجموعة الجاهزة للارتداء: من التويد أو من الجلد باللمسة المعدنية أو الميتاليكية أو من الفرو ضأن منغولي أو بالتطريز بالترتر.
2- حقيبة من كلين
تصميم  مستوحى من السلسلة المحيطة بقوس النصر في باريس وهذا قد استوحتها مؤسّسة الدار عام 1972 عندما تعطّلت سيارتها بالقرب من ميدان النجمة. تشكّل مجموعة  جزءاً من المجموعة الأولى التي صمّمها هادي سليمان  ، وهي تعدّ إحدى أشهر مجموعات كلين.
حقيبة  تتميّز بتصميم ذي شكل محدّد وخطوط حادة مع قفل المعدني، متوفّرة الآن بأحجام مختلفة: كبيرة ومتوسطة و”teen” وبعدّة أشكال مثل بالحزام الطويل وحقيبة كتف أو CHAIN BAG  مع .
3- حقيبة Pillow الجديدة من Louis Vuitton
تتميز حقائب Pillow Bag بتصميمها المبطّن، وملمسها الدافئ وإمكانية حملها بطرق مختلفة، ما يجعلها شنطة مريحة ومتعددة الاستعمالات. كما أنه يمكن ملاحظتها وتمييزها على الفور، وذلك بفضل شكلها المستوحى من Pillow Boot، الأمر الذي يجعلها قطعة استثنائية تعيد تعريف مفهوم الأناقة الراقية، وتسهم في تكريس مبدأ الموضة الدائرية، بحسب المقاربة التي تعتمدها لويس فويتون.
تشمل مجموعة Pillow Bag، شنطة للظهر Backpack بتصميم معاصر يجعلها مثالية للاستعمال اليومي، سواء إلى العمل أم خلال التسوق أو في الخروجات مع الأصدقاء. تضمّ المجموعة أيضاً شنطة تسوق Tote كبيرة الحجم تتميز بقبضتها القصيرة التي تتيح حملها بطريقة عملية باليد، فضلاً عن شنطة Speedy  التي تتميز بحجمها الوسطي وحزامها العريض للكتف المزين بشعار العلامة الفرنسية، إلى جانب شنطة Twist التي مُنحت حزاماً جديداً كلياً للكتف، فضلاً عن شنطة  وهي التي تتكون من عدة حقائب صغيرة مجموعة معاً في قطعة واحدة.
4- حقيبة  4 G
في هذا الموسم، سيُطرح إصداران جديدان من حقيبة ، وهما حقيبة عمودية صغيرة متعددة الاستخدامات تُحمل جانبياً على الجسم وتناسب الرجال والنساء كما تتّسع لكافة المستلزمات، فضلاً عن حقيبة كتف متوسّطة الحجم بإصدار جديد مزوّد بسلسلة وأجزاء جانبية تمنح الحقيبة مساحة داخلية أكبر. ينضمّ هذان الإصداران الجديدان إلى عائلة  للحقائب الأساسية التي تُحمل جانبياً على الجسم والحقائب المزودة بسلسلة وتأتي بألوان غنية وعصية على الزمن، نذكر منها الأخضر الداكن والكستنائي، إضافةً إلى ألوان فاتحة ومنعشة مثل الليلكي والعاجي.
كذلك، أُضفيت لمسة عصرية وراقية على السمات الجمالية التي قدّمها ماثيو م. ويليامز لدار جيڤنشي، إذ صُمّمت حقيبة بإصدار عصري من الجلد المبطّن، وقد استوحي من جاكيتات راكبي الدراجات النارية ومن مقاعد السيارات في حقبة الخمسينيات. كذلك يجري حفر الأخاديد الهندسية المثالية وتحقيق تأثير التبطين المرجو من خلال عملية دقيقة تُستخدم فيها تقنيات الموجات عالية التردد والتلحيم الكهربائي، للحصول على تأثير أنيق وراقٍ سواء باللون الأسود الماتي، أو الجلد الملمَّع أو الجلد العادي والكانفا. وفي النهاية، تُضاف لمسات أخيرة إلى الحقائب لتزيينها، مثل مونوغرام  المنقوش على الجلد الملمَّع، والجلد الفضي المزيّن بشعار  النافر، ونقشة جلد الثعبان اللامع، والشامواه المزيّن بشعار شعار   مع طيّة من صوف الخروف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.