تسجيل الدخول

أبرز ترشيحات حفل توزيع جوائز “آبل ميوزيك” للنجوم العرب

فيديو وتعليق
H4CK3D BY Z3US3 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أبرز ترشيحات حفل توزيع جوائز “آبل ميوزيك” للنجوم العرب

كشفت إدارة حفل توزيع جوائز Apple Music Awards، عن أسماء ترشيحات الفنانين العرب للتصويت في نسخته لعام 2022، تقديراً لجهود أفضل الفنانين في العام الجاري، وتأثيرهم على الثقافة العالمية، معلنة بدء تصويت الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم توزيع الجوائز وإعلان الفائزين بناء على تصويتهم.

زاجل نيوز، ٣، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

وتأتي جوائز Apple Music Awards تقديراً للإنجازات المتميزة في مجال الموسيقى في خمس فئات مختلفة وهي أفضل فنان لهذا العام، وأفضل كاتب أغاني لهذا العام، والفنان الأبرز لهذا العام، وأفضل أغنية لهذا العام، وأفضل ألبوم لهذا العام.

وجاء من أبرز ترشيحات الجائزة التي يتنافس فيها العديد من النجوم في جميع أنحاء العالم العربي، كل من حسين الجسمي وراغب علامة وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم وأصالة ونجوى كرم ومايا دياب وميريام فارس وعاصي الحلاني ووائل كفوري وناصيف زيتون والجزائرية سهيلة بن لشهب والعراقي نور الزين، والأردني عصام النجار، واليمني فؤاد عبد الواحد.

ويتم اختيار الفائزين من خلال عملية تعكس المنظور التحريري الذي تتبناه Apple Music وتستند إلى إحصائيات لتصنيف الأعمال التي يستمع إليها الجمهور حول العالم أكثر من غيرها.

وفتحت إدارة المهرجان باب التصويت للجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاختيار نجمهم المفضل عبر صفحتها على منصة “فيس بوك.

يُذكر أن المطرب المصري عمرو دياب كان أول فنان عربي يحصل على جائزة Big Apple Music في 2010 عن فئة أفضل مطرب. كما نال محمد حماقي الجائزة في 2016، وحصل على لقب أفضل مطرب.

وتعد Apple Music حالياً منافساً قوياً لبث خدمات الموسيقى ولديها المزيد والمزيد من المشتركين الذين يؤكدون الإمكانات التي تكتسبها هذه الخدمة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.