تسجيل الدخول

Unicorn Adblocker.. لمنع الإعلانات وزياة سرعة تصفح الإنترنت

تكنولوجيا
زاجل نيوز18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
Unicorn Adblocker.. لمنع الإعلانات وزياة سرعة تصفح الإنترنت

image (5)
ينتمي تطبيق Unicorn Adblocker لمتجر «بلاي» play، ويندرج تحت فئة الإنتاجية.

وهو تطبيق مدفوع ويتوافق فقط مع هواتف «سامسونغ غالاكسي» التي تستخدم ميزة Samsung Internet 4.0 وما بعدها، وعلى رأسها «غالاكسي إس 7 إيدج» و«غالاكسي إس 7»، و«غالاكسي نوت 5» إلى جانب بعض هواتف LG و«سوني»، وغيرها من الهواتف التي تدعم متصفح Yandex.

وبحسب وصف مطوّري التطبيق، يوفر Unicorn Adblocker نفقات البيانات التي تتكلفها أثناء عرض الإعلانات عند تصفح هاتفك، بنسبة تصل إلى 50%، ويجعل تصفح الإنترنت أسرع بدرجة تصل إلى ثلاثة أضعاف السرعة قبل منع الإعلانات، كما يزيد من عمر بطارية الهاتف بنسبة 21%.

ويمنع التطبيق الإعلانات عبر أكثر من 1000 موقع إلى جانب المدونات والبوابات والوكالات الإعلانية والمواقع الاجتماعية، وغيرها. أما عن نوعية الإعلانات التي يمنعها التطبيق فتشمل: الإعلانات عبر «سامسونغ»، وإعلانات الفيديو، والإعلانات التي تختفي ثم تظهر بسرعة، والإعلانات المنبثقة، والإعلانات الجنسية، كما يمنع عمليات التتبع.

ويحتاج التطبيق إلى نظام تشغيل Android 4.4 KitKat والإصدارات الأحدث منه، ويصل حجمه إلى 3.0 ميغابايت. وأجري آخر تحديث للتطبيق في 10 يوليو الجاري، وبموجبه أطلق الإصدار 1.4.7 الذي تم بمقتضاه تحديث المرشحات الخاصة بالإعلانات، وإصلاح بعض الثغرات. ومراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر غير معروضة، وإن كان إجمالي التقييمات التي تمت له باستخدام نظام النجوم قد بلغ 1031 تقييماً. وحصل التطبيق على أعلى تقييم فيها وهو خمس نجوم من قبل 803 أشخاص، ما جعل الدرجة النهائية التي حصل عليها تصل إلى 4.5 من إجمالي خمس درجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.