تسجيل الدخول

Ulysse Speedometer Pro.. لقياس جميع أنواع السرعات

تكنولوجيا
زاجل نيوز29 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
Ulysse Speedometer Pro.. لقياس جميع أنواع السرعات

image

ينتمي تطبيق Ulysse Speedometer Pro إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة السيارات والمركبات.

ويعمل التطبيق على قياس عدد كبير من المؤشرات المرتبطة بالأهداف المتحركة كالسيارات والدراجات، بل وحتى ألواح التزلج، فضلاً عن أنه يعد أداة متقدمة من أدوات نظام تحديد المواقع. ويعطي التطبيق مستخدمه المعلومات التي يريدها، كالاتجاهات وعدد الكيلومترات التي قطعها بسيارته في اليوم أو خلال الرحلة الواحدة، بل خلال الأسبوع والشهر، إلى جانب تسجيل مسار الرحلة وتخزينه في بطاقة الذاكرة أو إرساله إلى البريد الإلكتروني. ويقدم التطبيق مقياساً للارتفاع وبوصلة مع تحديد خطوط الطول والعرض، إضافة إلى التحكم الكامل في مشغل الموسيقى المثبت في الهاتف.

ويعرض التطبيق متوسط السرعة المستخدمة مع قياس معدل التسارع. كما يقدم تنبيهات للمستخدم إذا تجاوز حدود السرعة، ويسمح له بالاختيار بين التنبيهات السمعية أو البصرية. ويتيحUlysse Speedometer Pro إضفاء بعض التفضيلات الشخصية على واجهة الاستخدام، واستخدام مزايا التشغيل السريع للتطبيق.

ويكشف عن المعلومات الخاصة بحالة البطارية، ومقدار الشحن، كما يمكن للمستخدم تشغيل بعض ملامح التطبيق في الخلفية كتشغيل عداد السرعة ليظهر مثلاً في شريط الحالة في الهاتف.

وأجري آخر تحديث للتطبيق المدفوع في نوفمبر الماضي، وبموجبه تم إصلاح بعض الثغرات الخاصة بالخروج من التطبيق، ولقطات الشاشة الخاصة بالسرعة القصوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.