تسجيل الدخول

Galaxy S8 قد يكون الهاتف الرائد الوحيد لشركة سامسونج في العام المقبل

تكنولوجيا
زاجل نيوز2 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
Galaxy S8 قد يكون الهاتف الرائد الوحيد لشركة سامسونج في العام المقبل

galaxy-s7-edge

عادة، تقوم شركة سامسونج بإصدار سلسلتين من الهواتف الذكية الراقية خلال كل عام، ولكن يبدو أنه لن يكون هذا هو الحال في العام المقبل، على الأقل وفقا لما جاء في تقرير جديد وردنا اليوم من كوريا الجنوبية.

في أعقاب كارثة Galaxy Note 7، قررت شركة سامسونج على ما يبدو إصدار هاتف رائد واحد فقط في العام المقبل. وبالنظر إلى أننا سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف Galaxy S8 حتى الآن، فهناك فرصة جيدة أن يكون هذا الهاتف هو الهاتف الرائد الوحيد لشركة سامسونج في العام المقبل. ومع ذلك، فمن غير المؤكد ما إذا كانت تداعيات Galaxy Note 7 هي السبب وراء ذلك أم لا.

ولقد سمعنا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيكلف شركة سامسونج نحو 3 مليار دولار أمريكي من الخسائر في الأرباع القادمة، في حين يعتقد البعض بأن إلغاء Galaxy Note 7 دفع شركة سامسونج لفقدان 17 مليار دولار أمريكي من العائدات المحتملة. سمعنا أيضا بأن بعض المشاريع التي لا تزال في مخبرات البحث والتطوير قد توقفت أو ألغيت لأسباب مالية، لذلك علينا أن نتساءل ما إذا كانت عملية تطوير Galaxy Note 8 قد تأثرت على نحو مماثل.

على أي حال، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، وهذه لا تزال مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولكن في حالة إذا كان ذلك صحيحا بالفعل، فهل ستفتقد لعادة سامسونج المتمثلة في إصدار هاتفين رائدين في فترات منفصلة خلال كل عام؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.