تسجيل الدخول

8 صيحات لا غنى عنها.

أزياء
زاجل نيوز16 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
8 صيحات لا غنى عنها.

fashion trend 13 1  - زاجل نيوز

صيحات لا غنى عنها :

اللون البيج: اللون الأبرز هذا العام، وليس فقط بإدخاله في الملابس ضمن ألوان عديدة، بل بارتدائه من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين. اعتمدته جينيفر لوبيز في إطلالة جميلة، ورأيناه في العديد من العروض مثل ماكس مارا وفيندي، كما رأيناه في صيحات الستريت ستايل، ومن المتوقع ظهوره بقوة طيلة العام.

حقيبة اليد الصغيرة: ستحل هذه الحقيبة محل حقائب الكلاتش، كما أنها أكثر أناقة من حقائب الكتف، بتصميم هندسي نظيف، وحجم صغير إلى متوسط، مع قبضة يد مريحة. إنها المفضلة لدى ميغان ماركل وبالتالي هي الأكثر شعبية .

الكروشيه: القطع المحوكة يدوياً من الكروشيه سواء في الملابس أو الحقائب تظهر بقوة هذا العام، تصميمها أقرب إلى الفولكلور بالخيوط الملوّنة الجذابة. إنها محببة للنساء حول العالم، لما تحمله من روح الربيع والصيف.

النيون والباستيل: تعود درجات الألوان هذه بقوة هذا العام، يمكنك الاستثمار في أيّ قطعة بدرجات النيون والباستيل لتحصلي على اللوك المطلوب المواكب للموضة، حقيبة بدرجة الزهري النيون، أو معطف أزرق باستيل وتصبحين جاهزة للانطلاق.

ملابس الخدمة: عندما تجتمع الموضة مع العملية، تنتج هذه الملابس المريحة. مزيج من الملابس العسكرية والرياضية والكاجوال، تنتج عنها هذه السراويل الواسعة والـOverall العملي والأحذية العريضة.

البذلة: كما صار واضحاً، البذلة هي الصيحة الأقوى هذا العام، نراها بالفعل في كل مكان من حولنا، بالذات إن كانت بلون جريء وغير متوقع، تمنحك طلة مريحة وواثقة، سنرى أيضاً البذلة الشورت والبذلة التنورة.

الجلد: الجلد الطبيعي والصناعي رائجان جداً هذا العام، بالذات بالألوان الأبيض والأسود والبني والبيج والأحمر، يمكنك تنسيق أكثر من قطعة جلدية في إطلالة واحدة.

طبعة جلود الحيوانات: بدأت هذه الصيحة بالانتشار بالفعل أطبعة جلد الثعبان وجلد الفهد تزداد ظهوراً حتى إنها طغت على طبعات الزهور الأكثر شعبية، ومن المتوقع أن تكون الطبعة الأقوى العام المقبل.

الكشكش: يختفي الكشكش تماماً هذا العام، ويُستبدل بالفساتين الانسيابية البسيطة، بالذات في السهرات، تُفضّل الخامات اللامعة والتصاميم الأنثوية.

السترات الـOversized: نودع السترات العريضة والواسعة، التي لا تتناسب مع الصيف والربيع بالذات، ونستبدلها بالبلايزر المستقيمة والبذلات.

ارتداء علامة واحدة من الرأس إلى القدمين: ارتداء تنورة وكنزة وحذاء وحقيبة من علامة واحدة لا يناسب سوى عارضة تسير على منصة الأزياء، ولم يعد مناسباً للشارع ولا حتى السجادة الحمراء، يجب أن نودع هذه الصيحة تماماً.

Off the Shoulder: وداعاً للكتفين المنسدلتين على الأقل لهذا الموسم، هذا العام نستعد للقطع بلا كتفين أو بكتف واحدة.

الملابس الرياضية الكاجوال: ستقل رؤيتنا للبذلات الرياضية والهودي والسترات المنتفخة، ونستبدلها بالكارديغان والبلايزر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.