تسجيل الدخول

8 جواهر من كاستيا تحت قيادة زيدان

الرياضة
زاجل نيوز26 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
8 جواهر من كاستيا تحت قيادة زيدان

capture

فعل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني ما طلبه كثيرون بإشراكه لثمانية لاعبين من أبناء النادي الملكي خلال عام 2016.
نستعرض معكم شباب الميرنغي الأهم الذين إستخدمهم زيزو:
1- داني كارفاخال:
شارك الظهير الأيمن مع زيدان في 44 مباراة بعام 2016 من أصل 54 مباراة خاضها الفريق الملكي ليكون أبرز ناشئي الميرنغي في التشكيل الأساسي.
2- ألفارو موراتا:
عاد المهاجم الشاب لريال مدريد هذا الموسم بعد موسمين قضاهم بين صفوف يوفنتوس الإيطالي، وهو ثالث هدافي الفريق الملكي هذا الموسم بـ9 أهداف خلف الثنائي كريستيانو رونالدو 16 هدف، وكريم بنزيمة 10 أهداف.
3- لوكاس فاسكيز:
كان الجناح الإسباني أحد العناصر المهمة في تشكيل زيزو هذا الموسم حيث شارك في 23 مباراة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، أحرز بهم هدف وحيد وصنع 8 آخرين.
4- كاسيميرو:
الجدار الحديدي لوسط ريال مدريد منذ تقليد الفرنسي الدفة الفنية في ريال مدريد وظهرة بشدة حاجة الميرنغي إليه بعد تعرض ريال لأربعة تعادلات متتالية هذا الموسم بعد إصابته مباشرةً.
5- ناتشو فرنانديز:
حصل ناتشو هذا الموسم على ثقة زيدان وكان عند ثقة الفرنسي دائم عندما يشارك في ظل الإصابات التي تلقها الثلاثي سيرجيو راموس، وكليبر بيبي، ورافاييل فاران، ولعب أيضاً في مركز الظهير الأيسر في بعض الأوقات حيث شارك هذا الموسم في 13 مباراة حتى الآن.
6- ماريانو دياز:
يعد معدل تسجيل المهاجم الشاب هو الأفضل بين جميع نجوم الميرنغي بتسجيله لـ5 أهداف وصناعة آخر في 6 مباريات شارك بها بمعدل تهديفي هو هدف كل 31.4 دقيقة.
7- كيكو كاسيا:
كان كاسيا في هو صمام أمان مرمى ريال مدريد في وقت غياب الحارس الأول الكوستاريكي كليور نافاس, حيث شارك هذا الموسم في 10 مباريات حتى الآن.
8- روبين يانيز:
يعد حارس المرمى صاحب الـ23 عاماً هو الأقل مشاركة بين اللاعبين هذا الموسم حيث شارك لـ14 دقيقة فقط كبديل في مباراة الكأس أمام كلتشر ليونيسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.