تسجيل الدخول

7 مراكز لتلقي لقاح “فايزر” ضد كورونا بدبي

الصحة
rema9 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
7 مراكز لتلقي لقاح “فايزر” ضد كورونا بدبي

زاجل نيوز- السبت –9/1/2021-الصحة وجددت الدكتورة فريدة الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية المساندة والتمريض في الهيئة رئيسة اللجنة التوجيهية لتطعيم “كوفيد-19” تأكيد “صحة دبي” على مجانية التطعيم وأنه متاح للجميع من دون إلزام.
وأوضحت أن الفترة الماضية شهدت إقبالاً ملحوظاً من قبل المستهدفين من التطعيم على المراكز الصحية ما دعا إلى إضافة مركز “الصفا” الصحي إلى المراكز المحددة من قبل.
وأفادت بأن خطة التطعيم التي وضعتها الهيئة تمت صياغتها بشكل مرن يسمح بإضافة مراكز أخرى للقاح “فايزر-بيونتيك” لتلبية المتطلبات المتنامية والإقبال المتزايد المتوقع على التطعيم في الفترات المقبلة.

اقرأ ايضا : http://دبي… تسعى لتطعيم 70% من السكان بلقاح فايزر خلال 2021

وقالت الدكتورة الخاجة إن التطعيم يتم أيضاً وفق مراحل محددة بدأتها الهيئة بالفئات ذات الأولوية والتي تشمل المواطنين والمسنين المقيمين فوق 60 سنة وأصحاب الأمراض المزمنة وأصحاب الهمم والمنتسبين لخط الدفاع الأول من جميع الجهات والعاملين في المهن الحيوية التي تتطلب مواجهة مباشرة مع المتعاملين.
ومن ثم الراغبين من مختلف وشرائح المجتمع وفق البروتوكولات المعتمدة المحلية والعالمية المعمول بها والتي سيكون التطعيم متاحاً لهم في فترات لاحقة ضمن الأولويات المحددة في خطة التطعيم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.