تسجيل الدخول

7 أزياء بسيطة يمكنك ارتداءها فى إطلالتك اليومية

أزياء
زاجل نيوز12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
7 أزياء بسيطة يمكنك ارتداءها فى إطلالتك اليومية

رغم اختلاف الموضة وظهور ملامح جديدة كل موسم يمكن للفتيات اتباعها، إلا أن هناك بعض الإطلالات التى تحرص الفتيات طوال الوقت على الظهور بها خاصة فى كاليفورنيا، والتى لا تنتهى الموضة الخاصة بها أبدًا، تلك التى تضفي عليهن إطلالة أنيقة ومريحة في نفس الوقت، نظرًا لما تتميز به من بساطة، وإليكِ أبرز 7 أزياء لا يمكن للفتيات هناك التوقف عن ارتدائها، والتي يمكنك الاقتباس منها وذلك نقلا عن موقع “who what wear”.

فستان فلوري وحذاء رياضى
تتمته كاليفورنيا بطقس صيفى على مدار العام تقريبا، لذا فإن فستان الفلورى المنقوش بالأزهار هو العنصر الأساسى فى خزانة ملابس الفتيات، ويفضلن ارتداءه مع الحذاء الرياضى.

مونوكورم الدنيم
من إحدى الإطلالات المميزة لبنات كاليفورنيا هو الظهور بإطلالة مونوكورم من الجينز الكامل، وتكون عبارة عن بنطلون جينز فاتح مع شميز جينز فاتح أيضًا يحمل نفس الدرجة أو بدرجتين مختلفين.

تيشرت مع تنورة
من الإطلالات المميزة بشكل كبير والتي تعتمد عليها الفتيات هى ارتداء تيشرت قصير مع تنورة فيمكنك ارتداء التيشرت الأبيض القصير مع تنورة حسب اللون الذى تفضلينه سواء الأسود أو الأبيض.

بليزر وجينز مع هاف بوت
يعد البليزر من الإطلالات المميزة للفتيات خاصة خلال المناسبات الرسمية، ويمكنك ارتداء البليزر مع توب أبيض مع البنطلون الجينز مع الانكل بوت أو “الهاف بوت” فهى من الإطلالات المميزة للغاية خصوصا لفصل الخريف.

التوب مع البنطلون الكلاسيك
تعد من الإطلالات المميزة وتكون من خلال ارتداء التانك توب مع البنطلون الكلاسيكى فتكون أكثر تميزًا عند ارتدائك لها باللون الأبيض بشكل كامل فهي من الاطلالات التي تزيد من أنوثتك بشكل كبير للغاية.

البدى مع بنطلون الجينز
تعد من الإطلالات الكاجول المميزة بشكل كبير والعملية للغاية وهى ارتداء توب أو بدى من اللون الأسود أو أي لون يعود لرغبتك مع البنطلون الجينز مع الصندل الفلات.

الف هي من الاطلالات الرئيسية للفتيات بشكل عام والتي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير فهى تظهرك أكثر جاذبية وأناقة مع ارتدائك الصندل الكلاسيكى مع تلك الإطلالة المميزة.ستان البيزيك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.