تسجيل الدخول

6 أطعمة تناولوها يومياً وستخفض مستوى السكر في دمكم فوراً !

2018-06-09T09:36:51+02:00
2018-06-09T09:37:05+02:00
الصحة
زاجل نيوز9 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
6 أطعمة تناولوها يومياً وستخفض مستوى السكر في دمكم فوراً !

YYYYY YYYYY YY YY 583986 large - زاجل نيوز

النظام الغذائي ضروري للتحكم بعوارض السكري، وخصوصاً السكري النوع الثاني. حتى لو كان التغيير في النظام الغذائي لا يشفي المرض بشكل سحري، فهذه الأطعمة التي سوف نذكرها لكم تبقي مستوى السكر في دمكم تحت السيطرة، في حال الإصابة بالمرض، وتؤمن الوقاية للأشخاص المعرضين.

البهارات – تبرهن أن البهارات يمكن أن تحسّن بشكل عظيم مستويات الكولسترول والغليكوز. لهذا السبب، ينخفض مستوى الأنسولين والسكر في الدم بعد تناولها.

الخل – إذا تناولتم وجبة غنية بالنشويات، يساعدكم الخل على استعادة رشاقتكم، لأنه يساهم في تخفيض مستوى السكرفي الدم وبالتالي الأنسولين.

المانجا – أنتم بحاجة إلى استهلاك 10 غرامات من المانجا كليوم لتخفيض مستوى السكر في دمكم.

الكرز – يحتوي الكرز على الأنثوسيانين، الذي يساعد الأشخاص المصابين بالسكري على تخفيض مستوى السكر في الدم وإفراز الأنسولين بنسبة تصل إلى 50%.

البيض –إلى أي درجة البيض مفيد، حتى للأشخاص البدينين. في الدراسة، تناول الأشخاص البدينون بيضتين وقت الأفطار الصباحي وخسروا من وزنهم بنسبة 65 % أكثرمن أولئك الذين لم يأكلوا البيض. تنتظم مستويات السكر والأنسولين في الدم أيضاً عندما تأكلون بيضاً أكثر.

الثوم – الثوم معروف جيداً بقدرته على تخفيض مستوى السكر والكولسترول في الدم.  وقد اكتشفتا أن مستخلص الثوم يمكن أن يساعد في تخفيض مستوى السكر في الدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.