تسجيل الدخول

نجوم يتألقون في الماراثون الرمضاني

2019-05-15T10:08:59+02:00
2019-05-15T10:37:01+02:00
فن ومشاهير
user1 user115 مايو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
نجوم يتألقون في الماراثون الرمضاني

منافسة من نوعٍ خاص يخوض غمارها نجوم السينما والدراما خلال ماراثون رمضان الحالي وسط زخم الأعمال الدرامية خلال الشهر الكريم، وهي المنافسة التي برز خلال الثلث الأول منها عدد من النجوم التي كانت أدوارهم مفاجأة للجمهور، ومثار إعجاب منهم.

الفنان هادي الجيار واحد من الفنانين الذين نالوا إشادة من الجمهور عن دوره في مسلسل «قمر هادي» من بطولة الفنان هاني سلامة، فخلافاً لأدوار الشر التي اعتاد الجيار على الظهور بها خلال المواسم الفائتة، يقدم هذا العام شخصية عم هاني سلامة، والذي يتاجر في السيارات، حيث يقدم الدور ببراعة لافتة للنظر، خاصة أن الجيار من الممثلين ذوي الخبرة الواسعة في عالم الدراما.

أما النجم ماجد المصري، فقد برع هو الآخر ضمن مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان، حيث يظهر في شخصية فلاح يدعى «خليل كتخة» يدخل في صراع مع محمد رمضان بسبب استيلائه على أرض والده والتي كان عليها منزلهم.

وكعادته كل عام من حيث الظهور الجيد في دراما رمضان، ينضم للقائمة الفنان فتحي عبدالوهاب من خلال مشاركته في مسلسل «لمس أكتاف» مع الفنان ياسر جلال، حيث يقدم شخصية «حمزة» تاجر المخدرات، بأداء مختلف وراق للغاية، متقناً دور الشر.

الفنان هشام سليم، لفت انتباه الجمهور والنقاد معاً في شخصية «أكرم صفوان» عبر مسلسل «كلبش 3» للفنان أمير كرارة، حيث استطاع هشام جذب الانتباه إليه بطريقته القوية في تجسيد الشر، ومن أبرزها عندما كشف لسليم الأنصاري أنه السبب في مرض ابنه عن طريق فيرس خطير وأصبح يتحكم في مصير ابنه ويسوق سليم لأفعال تخدم مصالحه.

الفنان دياب برز هو الآخر بشخصية «سعد» في مسلسل «أبو جبل» من بطولة النجم مصطفى شعبان، حيث قدم دور شاب متزوج من امرأة ذات شخصية قوية، وحصد إشادات كبيرة من النقاد الفنيين، خاصة أنه ابتعد عن فكرة الشر بشخصية جديدة عما قدمه من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.