تسجيل الدخول

5 أزياء يمكن ارتداؤها من دولاب الملكة رانيا

zajelnews2015 zajelnews201517 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
5 أزياء يمكن ارتداؤها من دولاب الملكة رانيا
1

عندما يتعلق الأمر بالأناقة يمكننا بسهولة أن نذكر اسم ملكة الأردن رانيا، أو كما يقال عنها “ديانا الشرق الأوسط”، فأسلوب الملكة رانيا فى الحياة هو مصدر إلهام لكثير من النساء فى الشرق الأوسط ممن يحرصن على اختيار ملابسهن بعناية للظهور بإطلالة أنيقة طوال الوقت.

تلعب الملكة رانيا العديد من الأدوار ويعد إصلاح نظام التعليم فى بلدها أبرزهم، ورغم ذلك فهى لا تغفل أبداً عن اختيار إطلالات تتناسب مع المكان والمناسبة التى تذهب إليها سواء كانت محلية أو عالمية، فصاحبة الجلالة لا تفشل أبدًا فى اختيارها الملابس الأنيقة، وينبع ذلك من ثقتها بنفسها.

فى كل مناسبة تختار أزياء تختلف عن غيرها، فتارة تجدها ترتدى تنورة “بلمين” مطرزة، وأخرى تختار ثوب “فالنتينو” مزين بالريش وزهرة ديور بلون “أشوز أوف روزيز”، ما عزز مكانتها كرمز للأزياء فى الشرق الأوسط.

ورغم اختيارات الملكة رانيا التى تبدو جرئية بعض الشىء فهى تظل أيقونة الموضة، فهى تمتلك موهبة فى كيفية اختيار الملابس وتنسيقها، لذا نعرض بعض الأزياء والفساتين التى يمكنك اختيارها من خزانتها ويمكنك الاستعانة بها فى يومك العادى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.