تسجيل الدخول

4 فوائد لاختيار زى واحد تذهب به للعمل يومياً.

منوعات
زاجل نيوز28 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
4 فوائد لاختيار زى واحد تذهب به للعمل يومياً.

20161227073706376

فى الوقت الذى يشتكى فيه الكثيرون من الإحباط وروتين العملى، يوجد آخرون ينتقلون من نجاح إلى نجاح دون أن يشعر بهم أحد وعندما تلحظهم تطرح عدد من الأسئلة أهمها “ما هى أسباب نجاحهم؟”، وفى الحقيقة أن هناك عدد من الأسباب خلف هذا النجاح لكن موقع “لايف هاك” كشف أحدها وهو ارتداء الأشخاص الناجحين نفس الملابس يومياً فى عملهم، ووفقاً لعدد من الأبحاث وجد أن الشخص الذى يرتدى نفس الملابس كل يوم اكثر نجاحاً نظراً لعدة أسباب.

من أبرز أسباب التى تجعل هؤلاء الأشخاص ناجحون:

1- توفير الوقت:

الشخص الذى يرتدى نفس الملابس فى العمل كل يوم، يوفر وقت التفكير فى أى الملابس يرتديها ثم وقت تنسيقها والبحث عن الكماليات مثل الحذاء المناسب أو رابطة العنق ذات اللون المميز.

2- اختيار الزى الصحيح:

لن يقبل شخص ناجح ومميز فى عمله على اختيار ملابس لارتدائها كل يوم فى العمل، دون أن يكون متأكدة بنسبة 100% من مناسبتها للعمل ولمظهره ومن قبول الآخرين لها.

3- تقلل من الضغط:

هناك كثير من الأشخاص ينتهون من ارتداء ملابسهم بعد ان يقضون فترة من الضغط والتوتر لاختيار الزى المناسب، ثم ينتقلون إلى مرحلة آخرى من الضغط وهى “هل الحذاء مناسب للملابس أم لا”، لذلك اليوم الذى تكون محدد الملابس التى سترتديها فيه يكون أكثر نجاحاً لك.

4- تحدد قراراتك:

كثيراً ما يأخذ الإنسان قرارات ويتراجع عنها فى يومه، لكن اختيار زى واحد ليكون زيك اليومى، يضعك فى مرحلة تحديد القرارات وعدم التراجع عنها، ومن أبرز الأمثلة على ذلك أن الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما لم يخرج عن إطار الزى الأزرق الداكن أو الرمادى فى معظم اللقاءات التى ظهر فيها وذلك من أسباب النجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.