تسجيل الدخول

3 ابراج تمتلك صاحبتها شخصية قيادية

منوعات
rema10 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
3 ابراج تمتلك صاحبتها شخصية قيادية

بوابة اوكرانيا – كييف في 9 يناير 2021 – يعتقد الكثير من الناس أنه لهذا السبب يجب أن تولد السيدة في أسرة غنية ، حيث لا يحتاج أحد إلى أي شيء ، لكن في الحقيقة ، الفتاة لكي تشعر وكأنها ملكة ، يجب أن تتمتع ببعض الصفات الشخصية والعادات.

الا ان هنالك ملكات تولد مع الانسان وتجعله يتمتع بشخصية قيادية تختلف باختلاف برجه الا ان هذه الابراج الثلاثة تمتلك صفة القيادة اكثر من غيرها…

العقرب
تتميز الفتيات المولودات في ظل هذه الكوكبة بالرغبة في السلطة ، والرغبة في التحكم في كل ما يحدث من حولهن، ويعمل برج العقرب بشكل جيد: فهم يظهرون باستمرار الصفات القيادية ، ويصبحون قادة بسهولة، و يتم تلبية جميع مطالبهم وتعليماتهم من قبل المرؤوسين ، ولا يجادلون أبدًا مع برج العقرب.

الثور
السيدات من هذا البرج لهن أخلاق ملكية، فهن دائما مهذبات مع الاخرين ، ولديهن حس اللباقة.

ويعرف الثور كل شيء عن آداب السلوك ، ولا يخجلون من الظهور في المناسبات الاجتماعية ، لإحداث انطباع جيد لدى الآخرين.

ويتمتع اصحاب هذا البرج بقلب طيب: سيسعد برج الثور بمساعدة المحتاجين ، للقيام بالأعمال الخيرية.

أسد
تجمع بنات هذه العلامة بين الرحمة والعدالة والمحبة، الأسود تتصرف بلباقة تحت أي ظرف من الظروف ، تتحلى بضبط النفس، هن صادقات مع الآخرين ، ولا يكذبن أبدًا على أحبائهن ولا يسمحن لأنفسهن بالخداع.

يحتاج الجميع إلى تبني بعض الأخلاق من ممثلي الأبراج المذكورة. سيسمح ذلك لأي سيدة أن تصبح جذابة وساحرة ، لتبدأ في الإعجاب بأحبائها.

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=8013

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.