تسجيل الدخول

3 إشارات تدلّ على أنّك تستخدمين مزيل التعرّق بطريقة خاطئة… إقرئي الأولى بانتباه

الجمال
زاجل نيوز7 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
3 إشارات تدلّ على أنّك تستخدمين مزيل التعرّق بطريقة خاطئة… إقرئي الأولى بانتباه

16

تلجئين عادة إلى مزيل التعرّق لكي تحافظي على رائحتك المميزة خصوصاً في أيام الصيف. لكنّك قد تستخدمين هذا المنتج بطريقة خاطئة. وإليك بعض الأدلة على ذلك.

1 تطبقينه في التوقيت الخاطئ

هل تستخدمين مزيل رائحة التعرّق في الصباح؟ هذا خطأ. فمن الأفضل أن تفعلي ذلك في المساء لأنّ هذا يسمح له بالتغلغل أكثر إلى بشرتك. وهكذا لا يمكن تعرّق الليل أو استحمام الصباح أن يزيله. لكن، احرصي على أن تطبّقيه على بشرة جافة ونظيفة وخالية من الخدوش.

2 تضعين كمية كبيرة منه

إذا كنت تعتقدين أنّ وضع كمية كبيرة من مزيل التعرّق بطريقة عشوائية تحت ملابسك يساعدك على التخلّص من رائحة العرق بفعالية، فاعلمي أنّك تقومين بأمر خاطئ. وتذكّري أنّ عليك أن تضعي طبقة متجانسة منه على كامل مساحة ما تحت إبطيك وإلا فإنّك قد تتعرّقين خلال وقت قصير. أما إذا لاحظت ظهور آثار مزيل التعرّق على ملابسك، فهذا يعني أنّك وضعت كمية كبيرة منه.

3 تستخدمين مزيل التعرّق نفسه منذ سنوات

  من الخطأ أن تستخدمي مزيل التعرّق نفسه لسنوات طويلة. ففي هذه الحالة، قد تعتاد الغدد  المفرزة للعرق لديك تركيبته وتعمل على مقاومة تأثيره. إذاً، احرصي على أن تغيّري مزيل التعرّق الخاص بك بين الحين والآخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.