تسجيل الدخول

150 ألف ريال لكل لاعب اتحادي في حال تحقيق كأس الملك

2018-03-20T10:17:49+02:00
2018-03-20T10:18:16+02:00
الرياضة
زاجل نيوز20 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
150 ألف ريال لكل لاعب اتحادي في حال تحقيق كأس الملك
sp 64 1 - زاجل نيوز

كشفت مصادر «الجزيرة» أن إدارة الاتحاد رصدت مبلغ 150 ألف ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق كأس الملك.

وتسعى الإدارة الاتحادية إلى تحقيق هذه الكأس، وإنهاء الموسم بهذه البطولة الغالية. وقد تم إبلاغ اللاعبين بهذه المكافأة المالية بخلاف مكافأة التأهل في حال تحقيق الفوز على الباطن في دور نصف النهائي.

ومن جهة أخرى، عاد مهاجم الاتحاد التونسي أحمد العكايشي  للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد غيابه اليومين الماضيين بقرار مسبق من قِبل الجهازين الفني والإداري، وسيكون جاهزًا للمشاركة في لقاء الباطن يوم 31 مارس الحالي في الدور نصف النهائي من كأس الملك.

إلى ذلك، تقرر أن يخوض فريق الاتحاد مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، ستكون الأولى أمام فريق الفيصلي، وستكون الثانية أمام فريق أحد الاثنين المقبل. وستقام المباراتان الوديتان في الملعب الرديف بالجوهرة.

وفي السياق نفسه انضم لاعبو الاتحاد «عمار النجار وخالد السميري وعون البيشي» إلى تدريبات المنتخب الأولمبي، وسيعودون للمشاركة في تدريبات الاتحاد  قبل لقاء الباطن.

كما سيشهد هذا التدريب عودة مشاركة اللاعبين الدوليين، وهم «فهد الأنصاري ومحمود كهربا وفواز القرني».

هذا، وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت متابعة من قِبل رئيس النادي حمد الصنيع الذي وعد اللاعبين بتسليمهم راتب شهر خلال الأيام المقبلة التي تسبق لقاء الباطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.