تسجيل الدخول

يقتل حماه لاصطحابه زوجته من دون علمه

زاجل نيوز12 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
يقتل حماه لاصطحابه زوجته من دون علمه
1481378243_ash09122016

لم يكن يتخيل عامل أن ذهابه إلى منزل ابنته واصطحابها من دون علم زوجها سيكون ثمنه حياته، بتلك السهولة تعرض “عمر إسماعيل”، 50 سنة، للقتل علي يد زوج إبنته بعد أن أطلق عليه أعيرة نارية فأرداه قتيلاً أمام المارة في مصر القديمة.
القاتل “أيمن حامد”، 34 سنة، أمسك بمسدس خرطوش وأطلق منه 3 أعيرة نارية على حماه بعد أن عرف أنه ذهب إلى منزله واصطحب ابنته من دون معرفته بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، وعقب تنفيذ الجريمة تمكن المتهم من الهروب، وانتقل فريق من المباحث بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وتحفظت الشرطة على مكان الحادث حتى وصل فريق من نيابة حوادث جنوبي القاهرة برئاسة المستشار بكر أحمد بكر وإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابات جنوبي القاهرة، وأمر أحمد هاني، وكيل النيابة، بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة.
بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغاً يفيد بوفاة “عمر. أ”، على يد زوج ابنته “أيمن. ح”، عربجي، بسبب خلافات زوجية مع ابنته، بعد نشوب مشادة بين المتهم وزوجته أسفرت عن قيام والدها بإصطحابها من منزل زوجها من دون علمه، ما اضطره إلى جلب بندقية خرطوش وانتظار حماه أمام منزله في المنطقة نفسها، وأطلق عليه طلقات خرطوش أدت إلى وفاته، وفر هارباً حتى تم القبض عليه والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.