تسجيل الدخول

يحرق منزل جاره بعد رفض زواجه بابنته

زاجل نيوز14 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
يحرق منزل جاره بعد رفض زواجه بابنته

3532961 672220018 - زاجل نيوز

رفض موظف، زواج ابنته بسائق تقدّم لخطوبتها وبرر والد الفتاة رفضه بأنّ جاره غير مناسب لابنته التي لا تزال تدرس في إحدى الجامعات، لكنّ الشاب لم يَدَعِ الأمور تسير بطبيعتها، فقرر الانتقام من والد الفتاة بطريقته الخاصة، وهي إشعال النيران في المنزل، بعد أن تأكد أنّ الموظف وأسرته خارج المنزل.

فقد عاد الموظف “سالم.ك” 55 سنة إلى منزله، بعد أن تلقّى اتصالات هاتفية من جيرانه بنشوب النيران في منزله، وعقب انتهاء قوات الحماية المدنية من مهامّها في محاصرة النيران وإخمادها قبل أن تمتد إلى مساكن الجيران ، أثبتت معاينة المعمل الجنائي وجود شبهة جنائية في الحادث، وأنّ النيران ناتجة عن قيام جاره بسكب كمية من البنزين أسفل باب الشقة، وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبيّن نشوب حريق داخل الشقة وتم إخماد النار من دون وقوع إصابات، واتّهم صاحب الشقة سائق “توك توك” بإشعال النار في الشقة باستخدام البنزين لرفضه الزواج من ابنته، وألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة، التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.