تسجيل الدخول

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع مجلس أكاديمية العلوم الشرطية

زاجل نيوز16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع مجلس أكاديمية العلوم الشرطية

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة صباح اليوم – في مكتب سمو الحاكم – اجتماع مجلس الأكاديمية.
وصادق المجلس – في بداية الاجتماع – على محضر الاجتماع السابق ليناقش بعدها عددا من الموضوعات المدرجة على أجندة الاجتماع الأكاديمية والعلمية والإدارية واتخذ حيالها عددا من القرارات الهامة التي تسهم في تطوير عمل الأكاديمية.
واعتمد المجلس – خلال الاجتماع – أعضاء اللجان العليا لتسجيل وقبول الطلبة المرشحين للانتساب للدفعة الـ 23 من الطلبة الضباط وعدد المقاعد المخصصة لهم في هذا العام، وآليات تطوير العمل الإداري والارتقاء به في الأكاديمية.
واستعرض المجلس بعض المقترحات حول تحديد موعد لتخريج طلبة الدراسات العليا الذين أنهوا متطلبات التخرج وفق المعايير الأكاديمية.
كما ناقش المجلس عددا من المقترحات التطويرية حول عدد من الجوانب القانونية والعلمية ورفد الأكاديمية بأفضل المرافق التعليمية والأجهزة المتقدمة في طرق ووسائل التعليم.
حضر الاجتماع .. العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس المجلس، والأعضاء العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وسلطان محمد عبيد الهاجري، والمستشار سلطان علي بن بطي المهيري، والعميد عبدالله إبراهيم الشيخ نصار، والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية، والمقدم محمد حمد السويدي مقرر المجلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.