تسجيل الدخول

ولي العهد رئيس الوزراء يشيد بالدور المشرف للدروع الــمــلــكــيــة فــي الـــحــفـاظ على سيــادة الـــوطن

اخبار الخليج
rema5 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ولي العهد رئيس الوزراء يشيد بالدور المشرف للدروع الــمــلــكــيــة فــي الـــحــفـاظ على سيــادة الـــوطن

زاجل نيوز- الثلاثاء –5/1/2021-اخبار الخليج أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء، بالتطور النوعي للدروع الملكية ودورها المشرف في الحفاظ على سيادة الوطن ومنجزاته الحضارية على مدار نصف قرن مع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين والتي تشهد خطوات التحديث والتطوير المستمر ضمن استراتيجيتها التي أرساها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.

جاء ذلك لدى استقبال سموه أمس بقصر الرفاع اللواء الركن راشد عبدالله النعيمي قائد الدروع الملكية، حيث تشرف بإهداء سموه هدية تذكارية بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيس الدروع الملكية.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره لكافة منتسبي الدروع الملكية وللرعيل الأول المؤسس، كما أشاد سموه بكفاءة وفعالية ومستوى الجاهزية الرفيع الذي وصل إليه منتسبوها، متمنيًا لهم ولجميع منتسبي قوة دفاع البحرين التطور والنماء بما يسهم في الحفاظ على مقدرات الوطن وتعزيز أمنه واستقراره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.