تسجيل الدخول

وفاة وائل نور.. ونقيب الممثلين لـ : الأسباب يقرّرها الطب الشرعي اليوم

zajelnews2015 zajelnews20154 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وفاة وائل نور.. ونقيب الممثلين لـ : الأسباب يقرّرها الطب الشرعي اليوم
1048854

عن عمر ناهز الـ55 عامًا، توفى الفنان المصري وائل نور، في شقته بمنطقة العجمي في الإسكندرية، وتستعد أسرته وأصدقاؤه للتوجه إلى الإسكندرية لإنهاء إجراءات دفن الجثمان. ومن جهته، قال نقيب الممثلين د. أشرف زكي إنه تلقى خبر الوفاة حيث عثر السائق الخاص بالفنان وائل نور على الأخير مفارقا للحياة في منزله بعدما حاول أن يتصل به كثيرًا ولكنه لم يرد على الهاتف فقام السائق باقتحام منزله ولكنه وجده مفارقًا الحياة، وأكد زكي أن الأمر لم يتم التعرّف عليه بعد إن كان سبب الوفاة طبيعيا أم أمرا آخر وهذا ما سيحدّده الطب الشرعي اليوم، مشيرًا إلى أن أسرته تقوم بإنهاء إجراءات الدفن.
وقدم الفنان الراحل خلال مشواره ما يقرب من 140 عملا، وشارك خلالها مع مجموعة من النجوم الكبار، منها مسلسل «البخيل وأنا» مع الفنان فريد شوقي وهو العمل الذي شهد ظهوره الأبرز على شاشات التلفزيون، إضافة إلى فيلم «البيه البواب» عام 1987 مع الفنانين فؤاد المهندس وأحمد زكي، ومع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل «وجه القمر» عام 2000، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم «الليلة الكبيرة» مع المخرج سامح عبدالعزيز. وكان النجم الراحل يتابع تصوير دوره في مسلسل «شقة فيصل» مع المخرجة شيرين عادل، للمشاركة في سباق الدراما الرمضانية المقبل. وكان «نور» متواجدًا في الإسكندرية من أجل عرض مسرحيته «الغابة المسحورة» هناك، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة أو تلقي العزاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.