تسجيل الدخول

وفاة فتاة ابتلعت لعبة كانت بداخل بيضة ” كندر “

zajelnews2015 zajelnews201530 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وفاة فتاة ابتلعت لعبة كانت بداخل بيضة ” كندر “

bc61fd0aa4b2dae52070a4699d373760

بيضة كندر هي من أشهر الحلوي بالنسبة إلى الأطفال و ذلك منذ ظهورها قبل 40 عاما، و يحبها الأطفال خصوصا و ذلك بسبب الهدايا الموجودة بالداخل و بسبب مذاقها الجميل بالنسبة إليهم، و لكن هل توقعت أن تكون بيضة كندر، هي السبب في وفاة فتاة صغيرة تعيش في فرنسا حيث أن ابتلعت فتاة صغيرة اللعبة البلاستيكية الموجودة بداخل البيضة، و لم ينتبه إليها والديها و تسبب ذلك في اختناقها، و من ثم إلى الوفاة و كان الوالدان يجهلان تماما سبب الوفاة إلا أن أستطاع الأطباء أكتشاف ذلك.

و قالت نتائج التشريح أن بيضة كندر هي السبب في وفاة الطفلة، مما تسبب في استغراب الوالدين و قال الأطباء أن عادة ما يكون هناك لعبة بلاستيكية داخل بيضة الشيكولاتة، و هو ما لم تنتبه إليه الفتاة الصغيرة و قامت بأكلها، مما تسبب ذلك في انسداد المجرى الهوائي و بالتالي إلى الوفاة.

و عادة ما توجد اللعبة البلاستيكية داخل بيضة كندر و هو ما دعا الولايات المتحدة الأمريكية لمنع هذا المنتج في أسواقها حفاظا على الأطفال، و في بعض البلدان يمنع أكل البيضة لمن هم دون الثلاثة أعوام، و الذين فوق الثلاثة أعوام يمكنهم أكلها، و لكن بأشراف من البالغين، كما أن الولايات المتحدة الأمريكية تفرض بعض الغرامات على حاملها هناك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.