تسجيل الدخول

وفاة حامل امام طفليها أثناء ولادتها.. إليكم التفاصيل

zajelnews2015 zajelnews20157 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وفاة حامل امام طفليها أثناء ولادتها.. إليكم التفاصيل

48d5015c1e0be63df842af0f20b99e79

أثار وفاة إمرأة خلال ولادتها لطفلها الثالث الكثير من التساؤلات، حيث تابع قسم التواصل مع الضحية في مركز شرطة بر دبي حالة طفلين توفيت امهما اثناء الولادة في المنزل.

وقال العقيد عبد الله خادم سرور المعصم مدير مركز شرطة بر دبي ان المركز تابع حالة الطفلين البالغين عاماً ونصف العام و6 سنوات عند وفاة الام خاصة وان زوج الام السابق اكد انهما ليسا ابنيه، الا انه تعهد برعايتهما واستخراج الاوراق الثبوتية لهما، فيما القي القبض على امرأتين احداهما من الجنسية الخليجية والاخرى من الجنسية الآسيوية بعدما حاولتا اتمام ولادة الام بدون خبرة سابقة باعتبار ان الحمل كان سفاحاً، وتم تحويلهما الى النيابة والمحكمة.

وأكد أن تفاصيل الواقعة تعود الى تلقي بلاغاً من احد الاشخاص يفيد بلجوء طفل عمره 6 سنوات يقطن في المنطقة نفسها ليتصل بالشرطة مؤكداً ان احدى السيدات وتدعى “ص” من الجنسية الخليجية ومعها سيدة اخرى تسببتا في وفاة امه وانها ترقد جثة هامدة في البيت، وعلى الفور تحركت الدوريات الامنية الى موقع البلاغ وتبين صدق رواية الطفل.

واكد الطفل أن امرأتين كانتا تحاولان مساعدة امه في الولادة في احدى الغرف في البيت وان احداهما قامت بالضغط على بطن الام كثيراً حيث كانت تصرخ بشدة وبعدها اختفى صوتها وهربت المرأتان، وقام الطفل بمساعدة الشرطة في الارشاد عن منزل تلك السيدة والقي القبض عليها.

واشار العقيد سرور الى انه القي القبض على المتهمة الثانية في الوقت نفسه، وانهما اعترفتا بمحاولة مساعدة الام في الولادة بعد رفض الام الذهاب الى المستشفى، مؤكدة انها لم ترغب في الافصاح عن والد الطفل الذي حملت به، ونوهت الى انها رغبت في مساعدتها ولم تقصد قتلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.