تسجيل الدخول

وفاة تلميذتين باندلاع حريق في مبيت للفتيات بمدينة تالة

زاجل نيوز10 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وفاة تلميذتين باندلاع حريق في مبيت للفتيات بمدينة تالة
download 8 - زاجل نيوز

لقيت الفتاتان رحمة السعيدي وسرور الهيشري، وهما من مواليد عام 2002، حتفهما، إثر اندلاع حريق  في مبيت للفتيات  في مدينة تالة التونسية في محافظة القصرين، ونقل عدد من المصابات بحالات اخنتاق إلى المستشفى المحلي في المنطقة.

وأكّد المسؤول بالدفاع المدني، معز الدبابي، في تصريح لـ”العربي الجديد” أن التلميذتين توفيتا نتيجة تعرض إحداهما للاختناق والحروق التي أصابتها، أما الثانية فأصيبت بحروق من الدرجة الثالثة في الحريق الذي اندلع في سكن الطالبات التابع للمعهد الإعدادي 25 جويلية في تالة.

وأشار الدبابي إلى تسجيل ست إصابات بحروق متفاوتة الخطورة بعضها من الدرجة الثانية وأخرى من الدرجة الثالثة، موضحاً أن فرق الدفاع المدني أسعفت مجموعة من التلميذات يتراوح عددهن بين 12 و13 فتاة عانين من صعوبات في التنفس ونقل بعضهن إلى المستشفى المحلي.

وبيّن الدبابي أن الحريق تطلّب تدخّل وحدات الدفاع المدني التي أجلت التلميذات، لافتاً إلى تسجيل حالات إغماء لدى عدد من الفتيات، لكن لم تكن حالتهن خطيرة.

وأضاف أن أعوان الدفاع المدني تمكّنوا، بمساعدة بعض العاملين في المبيت والسكان المحيطين به، من إخماد الحريق والسيطرة عليه، حتى إن بعضهم ساهم في عملية إجلاء التلاميذ إلى مساكن قريبة، قبل نقلهن إلى منازلهن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.