تسجيل الدخول

وصفات طبيعية لتطويل الرموش في أسبوع واحد

الجمال
زاجل نيوز9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وصفات طبيعية لتطويل الرموش في أسبوع واحد

العيون من أهم الملامح التي تتواجد في الوجه، فهي التي تزيد الإنسان جمالا وجاذبية، وما يجعل العيون جذابة هي كثافة وطول الرموش، فكثير يعاني من الرموش القصيرة مما يلجأ لتركيب الرموش الصناعية، ولكن بعد التعرف على أفضل وصفة طبيعية لتطويل الرموش، سوف تستغني على الماسكرا والرموش الصناعية، وإليكم اهم الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش

هناك العديد من الوصفات الطبيعية والسهلة، التي سنتعرف الآن، فهي تساعد في تكثيف وتطويل الرموش في وقت قياسي ولكن بالمداومة للحصول على أفضل نتيجة، فمنها:

الفازلين

يعد الفازلين من أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الرموش كثيرا في خلال أسبوع، فهو يقضي على البكتريا المتواجدة على الرموش ويساعد على تغذيتها، فيتم وضعه مرة في الليل، ثم غسيل الرموش في الصباح بالماء البارد والاستمرار على الوصفة لمدة شهر.

زيت الخروع

من أشهر الوصفات في تطويل الرموش، فهو يساعد على ترطيب الرموش، فيتم وضعه مرة في الليل قبل النوم وتكرار العملية لمدة شهر للحصول على النتيجة المطلوبة.

زيت الزيتون

يستخدم زيت الزيتون في تغذية الرموش ويساعد على نموها وتطويلها ولكن يجب الالتزام عليه مرة كل يوم لمدة أسبوعين.

زبدة الشيا

تعد زبدة الشيا واحدة من أفضل الوصفات الطبيعية كثيرة الاستخدامات، فهي تستخدم لتغذية الرموش بالفيتامينات والمعادن مما يساعد على تكثيفها وتطويلها بسهولة ولكن للحصول على نتيجة مطلوبة يجب الاستمرار عليها، فيتم وضعها مرة قبل النوم لمدة شهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.