تسجيل الدخول

وزير الصناعة والتجارة يكرم 30 موظفا اجتازوا شهادة المدقق المعتمد للآيزو في إدارة الجودة

زاجل نيوز2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزير الصناعة والتجارة يكرم 30 موظفا اجتازوا شهادة المدقق المعتمد للآيزو في إدارة الجودة

أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني بالإنجازات المتتالية التي يحققها موظفي الوزارة والذي يأتي بفضل تكاتف الجميع تحقيق المزيد من الإنجازات لما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين الغالية، معربا سعادته للجهد والإنجاز الذي حققه الموظفين في الحصول على شهادة المدقق المعتمد والذي يعد الأول من نوعه على مستوى البحرين وإنجاز مهم يضاف إلى سجل الوزارة الحافل بالإنجازات.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمناسبة حصول 30 موظفا بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممن اجتازوا شهادة المدقق المعتمد للآيزو (ISO 9001-2015) في إدارة الجودة، وذلك بحضور الوكيل المساعد للرقابة والموارد السيد عبدالعزيز محمد الأشراف و الوكيل المساعد للسجل التجاري والشركات السيد علي عبدالحسين مكي، حيث يأتي هذا الإنجاز في إطار الجهود المستمرة للوزارة لتطبيق مبادئ الجودة في مختلف أعمالها.

ومن جانبه أعرب الوكيل المساعد للرقابة والموارد السيد عبدالعزيز محمد الأشراف عن شكره واعتزازه بهذا الإنجاز الجديد متمنيا لجميع العاملين في وزارة الصناعة والتجارة  والسياحة بمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات لتقديم الخدمات التي تقدمها الوزارة وفق أعلى معايير الجودة، مثنيا في الوقت ذاته بجهود الموظفين الحاصلين على شهادة المدقق المعتمد والتي استمرت على مدى الاربع سنوات الماضية في تحقيق هذا الإنجاز.

مضيفاً في الوقت ذاته، بأن هذه الشهادة تعد اعترافاً دولياً بقدرة موظفي الوزارة على التحسين المستمر للخدمات التي تقدمها والتي تتوافق مع معايير الجودة العالمية، وأن هذا الإنجاز يحسب كقيمة مضافة لجميع العاملين في الوزارة وتشجيعا لهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة  والتي تصبو بشكل خاص لتحقيق استدامة الخدمات وحصول المتعاملين مع هذه الوزارة على أعلى مستويات الجودة من الخدمات المقدمة، ووفق أفضل الممارسات الإدارية المعمول بها والتي تنتهجها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.