تسجيل الدخول

وزير الداخلية: امر الدفاع رقم 8 يضع حدا للتجاوزات

زاجل نيوز16 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزير الداخلية: امر الدفاع رقم 8 يضع حدا للتجاوزات

قال وزير الداخلية سلامة حماد ان صدور امر الدفاع رقم 8 من قبل رئيس الوزراء اليوم الأربعاء جاء استجابة لبعض الظواهر التي برزت مؤخرا والتي تتطلب معالجة سريعة.
واضاف حماد خلال ايجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات بحضور رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يوم الأربعاء ان الشعب الأردني ملتزم بالقوانين والتعليمات التي تصدر ولكن هناك قلة قليلة تجاوزت ما يعتبر مصلحة للوطن والمواطن.
وبين وزير الداخلية اننا لن نسمح بتشتيت او اضاعة الجهود الحكومية المبذولة خلال هذه الفترة والتي جاءت بتوجيهات ملكية سامية وبكل ما يطلبه هذا الظرف الاستثنائي، مشيرا إلى أن الاردن أصبح انموذجا للعمل الصادق المنظم.
وأوضح حماد ان هناك بعض الظواهر الجديدة التي يتجاوز بها بعض الاشخاص على القانون من خلال نشر معلومات كاذبة او مسيئة سواء بقصد او بغير قصد عبر وسائل الإعلام المختلفة، مبينا أن هؤلاء يشكلون خطرا على أنفسهم واهاليهم وعلى المجتمع. وثمن حماد دور القوات المسلحة والاجهزة الامنية وجميع الجهات التي تصل الليل بالنهار كي تحقق الأمن والأمان للوطن والمواطن، مشددا على أنه سيكون هناك اجراءات رادعة لمحاسبة المخالفين والمتجاوزين من خلال زيادة الانتشار الأمني وتكثيف الحكام الاداريين لجهودهم لمعالجة اية مشاكل أو تجاوزات قد تحدث في جميع المناطق. ونوه الى ان من يكتم معلومة تضر الوطن والمواطن يعتبر مجرما وبموجب القانون، مشددا على أن الحكومة لن تتهاون بتطبيق القانون بحيث نضمن امن الوطن وتنفيذ أوامر الدفاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.