تسجيل الدخول

وزير التعليم العالي يبحث سبل تعزيز العلاقات العلمية والثقافية مع استراليا

عربي دولي
زاجل نيوز10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وزير التعليم العالي يبحث سبل تعزيز العلاقات العلمية والثقافية مع استراليا

da83a84e924ede1b1f87e94fbf95a518  - زاجل نيوز

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني لدى لقائه  السفير الاسترالي بعمان مايلز ارميتاج سبل تعزيز التعاون الثقافي والعلمي بين جامعات البلدين الصديقين.
واكد المعاني، خلال اللقاء اهمية زيادة التعاون والتنسيق بين الجامعات الاردنية ومؤسسات التعليم العالي الاسترالية، خصوصا في مجال تبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وقضايا البحث العلمي التطبيقي .
وأشار الوزير، إلى عمق علاقات التعاون الثقافي والعلمي بين الأردن واستراليا مشيداً بمستوى الجامعات الاسترالية خصوصاً في مجال البحث العلمي، لافتا الى اقبال الجامعات الاردنية على تعيين خريجي الجامعات الاسترالية للاستفادة من الخبرات العلمية والعملية التي تلقوها في مؤسسات التعليم العالي .
من جهته، أكد السفير الاسترالي حرص بلاده على دفع وتشجيع التعاون الثنائي مع الأردن خلال المرحلة المقبلة مشيرا الى المستوى المتميز التي وصلت اليه الجامعات الأردنية في مجال البحث العلمي زيادة قدراتها التنافسية بين الجامعات العالمية المرموقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.