تسجيل الدخول

وزيرة الصحة تستقبل عضو مجلس النواب عبدالله إبراهيم الدوسري

زاجل نيوز10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزيرة الصحة تستقبل عضو مجلس النواب عبدالله إبراهيم الدوسري

استقبلت وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير عضو مجلس النواب النائب عبدالله إبراهيم الدوسري وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية فيما يتعلق بأهم المواضيع ذات العلاقة بالمجال الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وفي بداية اللقاء الذي عقد بحضور الوكيل المساعد للرعاية الأولية الدكتورة منال العلوي رحبت سعادة وزيرة الصحة بعضو مجلس النواب النائب عبدالله الدوسري، مشيدةً بالجهود الطيبة التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب تجاه طرح ومناقشة أبرز القضايا والتحديات التي تتعلق بتطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية للجميع.
وقد تم خلال اللقاء تأكيد مدى حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات الصحية لصالح خدمة المواطنين في مملكة البحرين. وقد أشاد النائب الدوسري في هذا الجانب بمستوى الخدمات الصحية المقدمة ومدى إهتمام الوزارة بتطوير مستوى تلك الخدمات.
كما تم في اللقاء بحث ومناقشة أهم المستجدات ومنها متابعة موضوع تخصيص أرض لإنشاء مركز صحي جديد بمنطقة البديع وذلك بهدف إستيعاب ومواكبة متطلبات الكثافة السكانية وتلبية إحتياجات أهالي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية من الخدمات الصحية بالرعاية الأولية وكذلك تخفيف الضغط الواقع على المراكز الصحية الأخرى بشكل عام بالمحافظة.
هذا وقد أشاد النائب بالجهود المثمرة ومستوى الدعم والتعاون والتنسيق المشترك المقدم من جانب وزارة الصحة في توفير ما يلبي تطلعات المواطنين ويساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم وذلك وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير الصحية العالمية.
كما تم خلال اللقاء متابعة إنجاز الإجراءات المتعلقة بتمديد ساعات العمل على مدار 24 ساعة بمركز الشيخ جابر الصباح الصحي في باربار والذي من المؤمل أن يتم العمل به قريباً خلال العام الجاري 2020، بالإضافة إلى بحث ومناقشة زيادة عدد الكوادر الطبية بعيادة البديع الساحلية خلال الفترة المقبلة، كما تم طرح عدد من أهم الموضوعات المتعلقة بالقطاع الصحي.
وفي ختام اللقاء أعربت الوزيرة عن إهتمام الوزارة بدراسة ومتابعة مجمل الموضوعات المطروحة من قبل أعضاء المجلس النيابي وذلك إيماناً بالدور الهام الذي يقوم به أعضاء المجلس تجاه مختلف القضايا الصحية، كما أعرب النائب عبدالله الدوسري من جهته عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة وللتعاون المبذول من قبل الوزارة تجاه العديد من الموضوعات الصحية إلى جانب مستوى الجهود والمساعي المقدمة في سبيل مواصلة تحقيق الإرتقاء الأمثل بجودة وكفاءة الخدمة الصحية المقدمة بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.