تسجيل الدخول

وزيرة الصحة البحرينية تلتقي وفداً طبياً إماراتياً ووفد من شركة (سينو فارم) الصينية

2020-08-10T09:05:41+02:00
2020-08-12T08:58:06+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز10 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزيرة الصحة البحرينية تلتقي وفداً طبياً إماراتياً ووفد من شركة (سينو فارم) الصينية

التقت الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة يوم الاحد، مع وفد إماراتي ضم الدكتورة نوال الكعبي من مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي ورئيسة لجنة الإدارة الإكلينيكية للكوفيد-‪ 19 والدكتور وليد زاهر مدير مجموعة الأبحاث بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ووفد صيني زائر برئاسة رئيس القسم البيولوجي بشركة سينو فارم للأدوية الصينية، وذلك بحضور الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة، لاستعراض ومناقشة التعاون بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال شركة جي 42، بشأن البدء في إدخال المرحلة الثالثة للتجارب السريرية على لقاح لفيروس كورونا ( كوفيد- 19 ) في البحرين.
وخلال اللقاء أشادت الوزيرة بالتعاون المتميز بين مملكة البحرين ودولة الإمارات وخصوصًا على الصعيد البحثي وتبادل الخبرات وتطبيق التقنيات المتقدمة لإجراء فحوصات اكتشاف الإصابة بالفيروس، منوهة بأهمية استمرارية العمل لتطوير العلاقات الاستراتيجية والتعاون المشترك خاصة في ظل تأثر العالم بجائحة “كوفيد-19”.
من جانبه أشاد الوفد، بتجهيزات مملكة البحرين في هذا الشأن، متطلعا إلى تحقيق نتائج مثمرة خلال المرحلة الثالثة للتجارب السريرية على لقاح لفيروس كورونا في البحرين.
كما تم خلال اللقاء استعراض تجربة الإمارات في التجارب السريرية، وسبل الاستفادة منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.