تسجيل الدخول

وزراء ومسؤولون بقمة الشراكة بين الهند والإمارات في دبي اليوم

زاجل نيوز30 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
وزراء ومسؤولون بقمة الشراكة بين الهند والإمارات في دبي اليوم

7

تنطلق أعمال «قمة الشراكة بين الهند والإمارات» اليوم بفندق أرماني برج خليفة، وتستمر يومين ويشارك فيها عدد من الوزراء والمسؤولين من البلدين على رأسهم معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، ومحمد شرف الهاشمي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية.

ويحضر القمة التي يجري تنظيمها بدعم من وزارة الاقتصاد والحكومة الهندية من خلال سفارة الهند في أبوظبي وقنصليتها العامة في دبي، أكثر من 800 مندوب من الإمارات والهند بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين وأصحاب المشاريع الخاصة ورواد الأعمال في الإمارات والهند ويعقد تحت عنوان «تنفيذ خطوات الاستثمار».

وتعد هذه القمة أكبر تجمع للوزراء والمسؤولين ورواد الأعمال في البلدين وينظمها منتدى رواد الأعمال وهي منظمة شاملة تمثل القطاع الخاص الإمارات تتضمن القمة جلسات رفيعة المستوى إلى جانب عدد من جلسات الأعمال وورش العمل ونقاشات حول أبرز المواضيع بما فيها تنفيذ الاستثمارات والبنية التحتية والسياحة.

ويعرض وزراء من ولايات تيلانجانا وأتر برديش ومانيبور وجامو وكشمير، إضافة إلى ولاية كارناتاكا فرص الاستثمار في المشاريع الرئيسية داخل هذه الولايات وخطوات الاستثمار مع الشركاء المحتملين في الإمارات.

ونوه الدكتور أزاد موبين رئيس منتدى رواد الأعمال رئيس مجلس إدارة مجموعة دكتور موبن المعروفة باسم دي.إم للرعاية الصحية إلى مشاركة متحدثين ومندوبين رفيعي المستوى في افتتاح قمة الشراكة، الأمر الذي يعكس رغبة المسؤولين في القطاعين العام والخاص بإقامة شراكة قوية لدعم اقتصاديات الهند والإمارات، وقال: نحن أعضاء القطاع الخاص فخورون بعقد هذه القمة التي تناقش قضايا الاستثمار وكيفية تسريع تمويل المشاريع وتنفيذها.

وأكد أن الدعم الكبير من الحكومة والقطاع الخاص يمثل تحولاً كبيراً في التوجه العام بشأن دعم رؤية الحكومات ذات الصلة وإعادة تنظيم جهودنا للوصول إلى النجاح المنشود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.