تسجيل الدخول

هيفا وهبي تحت الأضواء مجدّداً.. فهل قصّة ارتباطها حقيقة أم شائعة؟

zajelnews2015 zajelnews201510 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيفا وهبي تحت الأضواء مجدّداً.. فهل قصّة ارتباطها حقيقة أم شائعة؟
9

يبدو أن نجاحها في التمثيل سيجعلها تصبّ اهتمامها خلال خطتها الفنية المقبلة على أعمالها التمثيلية أكثر منها الغنائية حيث بدأت الفنانة هيفا وهبي بقراءة عدد من الأعمال الفنّية لتستقرّ على قرار حضورها في الموسم الدرامي الجديد أو انسحابها.
بعيدة عن “شفيقة ومتولّي”
بعد أن انتشرت شائعات كثيرة حول ترشيح هيفا للقيام ببطولة عمل درامي جديد يحمل عنوان “شفيقة ومتولي” الذي سبق أن رُشحت له سمية الخشاب قبل سنوات وهو العمل المأخوذ عن فيلم سينمائي سبق أن قدمته الراحلة سعاد حسني، كشفت مصادر أن هيفا لا تفكر حالياً في هذا المشروع بتاتاً وأنها استبعدته من خطتها الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها تحاول دائماً البحث عن كل ما هو مختلف وجديد لتقدّمه في أعمالها الفنية بعيداً عن التكرار.

فيلم جديد
وبرغم وجودها حالياً في قبرص برفقة أصدقائها حيث أحيت حفلة غنائية، وذلك للحصول على فترة راحة قصيرة تستجمّ فيها بعد إنهائها مسلسلها الدرامي الأخير “الحرباية”، لا تزال هيفا على تواصل يومي بمحمد سامي مخرج فيلمها السينمائي الجديد “ثانية واحدة” وهو اسم موقت حتى الآن لمناقشة تفاصيل العمل واختيار الأبطال لحين عودتها إلى مصر كي تبدأ تصوير الفيلم لتنافس به في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو الفيلم الثالث في مشوارها الفني والأول بعد “حلاوة روح” الذي عرّضها لهجوم شديد جعلها تبتعد عن السينما ما يقرب من ثلاثة أعوام.

دورها في الفيلم
ومن المفترض أن تقوم هيفا بدور كوميدي للمرة الأولى خلال مشوارها الفني وهو ما حمّسها على العمل الذي استغرق ما يزيد عن عامين من التحضيرات والموافقة الرقابية.
من ناحية أخرى فضّلت وهبي عدم التعليق على ما تردّد أخيراً عن ارتباطها برجل أعمال عربي يُدعى كمال رعد خاصة بعد ظهوره المتكرّر معها وفي حفلها الأخير في قبرص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.