تسجيل الدخول

هيفاء وهبي امام معركة ويزو.. والمرغني افضل بكثير من جورج كلوني

zajelnews2015 zajelnews20159 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيفاء وهبي امام معركة ويزو.. والمرغني افضل بكثير من جورج كلوني

هيفاء-وهبي-1-590x363

طرحت شركة الجذور للإنتاج الفني، والمنتجة لفيلم “فص ملح وداخ” الأغنية الدعائية للعمل المنتظر طرحه 19 إبريل المقبل بدور العرض السينمائي في مصر وعدد كبير من الدول العربية.
الأغنية حملت اسم الفيلم “فص ملح وداخ”، وقام بغنائها فريق الدخلاوية، مع بطلي العمل الفنان حمدي المرغني والفنانة ويزو أبطال “مسرح مصر”، وقد ظهرا خلال الكليب وهما في حفل زفافهما، في عدة مشاهد لا تخلو من الكوميديا والمرح، وهو ما يظهر طوال أحداث العمل السينمائي.
واحتوت الأغنية على بعض العبارات الكوميدية من جانب بطلي العمل، حيث وصف المرغني زوجته “ويزو” بـ”هيفاء وهبي”، و وصفته بـ”جورج كلوني” .
يذكر أنه من المنتظر أن تطرح شركة “الجذور”، خلال الأيام القليلة القادمة، الإعلان الرسمي للفيلم، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
فيلم “فص ملح وداخ” بطولة عمرو عبد الجليل وهبه مجدي، وصفية العمري، جهاد سعد، إنعام سالوسة، وعبد الرحمن أبو زهرة وحمدي المرغني، ويزو، مصطفى أبو سريع، أمجد عابد، عمرو عمروسي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف كريم مؤمن السباعي، ومن إخراج تامر بسيوني، وإنتاج أيمن يوسف وشركة “الجذور” للإنتاج السينمائي “أيمن يوسف – محمد يوسف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.