تسجيل الدخول

هول تقود الطموحات البريطانية في “دبي كلاسيك” للغولف

زاجل نيوز4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هول تقود الطموحات البريطانية في “دبي كلاسيك” للغولف

56

هول تقود الطموحات البريطانية في “دبي كلاسيك” للغولف

تسعى شارلي هول إلى كسر عناد الألقاب مع اللاعبات البريطانيات، حينما تقود المصنفة الأولى في بريطانيا قائمة لاعبات بلادها في بطولة “أوميغا دبي ليدز كلاسيك” للغولف، البطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية لغولف السيدات، التي تنطلق الأربعاء المقبل، وتتواصل حتى 9 من الشهر نفسه على ملعب المجلس في نادي الإمارات لـ”الغولف”، بجوائز مالية تبلغ 500 ألف دولار أمريكي تحصل البطلة منها على 75 ألف دولار.

ومنذ تدشين منافسات هذه البطولة في دبي عام 2006، توزعت الألقاب بين لاعبات الصين وتايلاند السويد وكوريا الجنوبية وألمانيا وأميركا، دون أن يكون للاعبات البريطانيات نصيب منها على غرار النجاح الذي يعرفه الرجال في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك التي تقام على نفس ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف.

واقتربت هول كثيراً من الفوز باللقب في العام الماضي تحديدا عندما سجلت 65 ضربة في الجولة الأخيرة، لكنها بالنهاية اكتفت بالمركز الثاني بفارق ضربتين عن الصينية شانشان فينج، ورغم ذلك بقيت هذه أفضل نتيجة لأي لاعبة بريطانية في “دبي كلاسيك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.