تسجيل الدخول

هم حلم جميع النساء.. ما الذي يميّز برج هذا الرجل عن الآخرين؟

منوعات
زاجل نيوز15 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هم حلم جميع النساء.. ما الذي يميّز برج هذا الرجل عن الآخرين؟
YY YYY YYYY YYYYYY. YY YYYY YYYYY YYY YYY YYYYY YY YYYYYYYY0A 895579 large - زاجل نيوز

رغم الإختلافات، تنجذب النساء الى فئة محددّة من الرجال، لإمتلاكهم الخصال التي تجعلهم من أفضل الأزواج. فما هو سرّ هذه الأبراج؟

الدلو

الدلو يأتي في المركز الأول فهو رجل يملك الخصال التي تجعله يختلف وبشكل جذري عن الآخرين. ما يميزه عن غيره هو أنه لا يشبه سوى نفسه، كما أنه يملك قلباً من ذهب. الدلو بعيد كل البعد عن الانانية ومستعد للمساومة بشكل دائم والتضحية.

الرجل الدلو يتواصل وبشكل دائم وبشكل صحي كما انه مخلص للغاية. لا يوجد أي حدود للجهود التي يبذلها من اجل ضمان استمرارية العلاقة ومن اجل المحافظة عليها.

السرطان

الرجل السرطان عاطفي وحميمي. البرج هذا يعشق أن يكون في حالة من الحب وهو يقدر العلاقات كثيراً. هو من الرجال الذين يمكن بناء أسرة معهم والتأكد بانه لن يخون يوماً ولن يكون والداً مهملاً، بل سيكون أفضل زوج ممكن كما أنه سيكون والداً مثالياً.

الأسد

هذا البرج يملك شخصية كاريزماتية من الطراز الاول. جاذبية الأسد مخيفة وفي الواقع لا يوجد أي برج يملك الجاذبية التي يملكهاالأسد.

واثق من نفسه وقوي الشخصية ولا يتردد قبل الحصول على ما يريده. الأسد ذكي جداً، مبدع ويعمل بجهد كبير من اجل تحقيق اهدافه مهما كانت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.