تسجيل الدخول

هكذا يرى الذكاء الاصطناعي البشر في ميتافيرس

تكنولوجيا
H4CK3D BY Z3US21 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
هكذا يرى الذكاء الاصطناعي البشر في ميتافيرس

أنشأ Craiyon AI وهو نظام شائع لتحويل النص إلى صورة عدة صور لما قد يبدو عليه الناس إذا انضم جميع البشر إلى ميتافيرس، ولكل منهم سماعة للواقع المعزز مدمجة مع وجهه.

زاجل نيوز، ٢١، آب، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

وتنفق شركات التكنولوجيا، مثل ميتا مليارات الدولارات لإنشاء عالم افتراضي يتمكن الناس فيه من التسوق والعمل والترفيه. وظهرت الصور لأول مرة بعد سؤال صحيفة ذا يو إس صن الذكاء الاصطناعي ان البشر في ميتافيرس.

وتأتي الصور بعد أن أنتج برنامج ذكاء اصطناعي مختلف يعمل بنفس الطريقة صوراً غريبة لـ “آخر صورة سيلفي تلتقط على الإطلاق” أظهرت مشاهد مروعة لأناس أمام انفجارات نووية، ولحم متعفن ودمار وراءهم.

وتُظهر الصور أناساً بسماعات ضخمة للواقع المعزز على وجوههم وتظهر أيضاً آخرين يبدون غريبين.  وفي معظم الصور، لا يمكن رؤية ملامح الوجوه مثل الشفاه أو الأنف.

وفي حالة أخرى، يبدو شخص عابس، بلا يد حقيقية وأخضر كأنه من فيلم ذا ماتريكس. وتظهر صورة أخرى شخصاًً بشعر أطول ووجه مشوه وأنف ينزاح إلى أسفل الوجه، على خلفية جرم سماوي أبيض عملاق.

وقال مارك زوكربيرج إنه يتصور أن ما لا يقل عن مليار شخص يعيشون في ميتافيرس ينفقون مبالغ كبيرة من المال، وتأمل شركته أن يقضي المستخدمون الكثير من الوقت هناك للاستفادة من تجارتهم، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.