تسجيل الدخول

هذا ما حصل في عيد ميلاد عمرو دياب! (فيديو)

zajelnews2015 zajelnews201516 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هذا ما حصل في عيد ميلاد عمرو دياب! (فيديو)

DRjDX 528061 large  - زاجل نيوز

بعد الضجة الكبيرة التي حصلت خلال احتفال النجم المصري عمرو دياب بيوم ميلاده مع الفنانة دينا الشربيني ومجموعة من أصدقائهما، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد من الحفل المميّز الذي أقيم قبل أيام.

ويظهر في المقطع “الهضبة” بين مجموعة من أصدقائه، ومعه دينا التي بدت في غاية السعادة، وهي ترقص وتغني وتتفاعل مع الحاضرين بكل عفوية.

وتمَّ التقاط مشهد مؤثر نال اعجاب الآلاف من عشاق النجم المصري، حيث قامت بتقبيل صورته الكبيرة التي زينت قالب الحلوى، تعبيراً عن حبها الكبير له.

وانتشرَ مقطع الفيديو بكثافة بين جمهور النجم المصري، الذي عاد وأضاف تصرفها الحنون والبريء الى قائمة الاسباب التي جعلت “الهضبة” يتعلق ويرتبط بها، ونال اعجاب الالاف على السوشيال ميديا.

من جهة ثانية، أعلنت صفحة النجم المصري على تطبيق “انستغرام” نفاذ التذاكر لحفله المقرر في 28 الشهر الحالي في لندن، وهو سيكون ضمن جولة حفلات في أوروبا سيقيمها “الهضبة” احتفالاً بنجاح ألبومه الجديد “كل حياتي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.