تسجيل الدخول

هدى حسين :”هذا هو الهدف الذي نسعى وراءه جميعاً”

فن ومشاهير
زاجل نيوز29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هدى حسين :”هذا هو الهدف الذي نسعى وراءه جميعاً”

2232595 1525785926  - زاجل نيوز
وصفت الممثلة ​هدى حسين​ قرار عودة عرض مسرحية «​البنات والساحر 2​»  بأنه نتيجة للأصداء الإيجابية التي حصدتها المسرحية، والنجاح اللافت الذي حققته إبان عرضها على مسرح الشيخ دعيج الخليفة ف.

المسرحية لمركز فن الروان و«ستيج غروب» للإنتاج الفني، وهي من تأليف وإخراج نجاة حسين، في حين اقتسم بطولتَها كوكبة من الفنانين إلى جانب هدى حسين، بينهم سحر حسين، منى شداد، عبدالمحسن العمر، حسن الشماسي، فرحان العلي، بدر البلوشي، ناصر البلوشي، ياسر الحداد وبدر البناي، وجمع آخر من الوجوه الشابة. أما أغاني المسرحية فقد صاغ كلماتها الشاعر القدير عبداللطيف البناي، في حين وقّع ألحانها سيف القطان.

حسين عبّرت  الكويتية عن سعادتها الغامرة، بإستئناف المسرحية في عيد الأضحى، لاسيما أنها حظيت بشغف الجمهور الكويتي الكبار والصغار على السواء، وأردفت: «لقد لاقينا ردود فعل مُرضية لفريق المسرحية، إذ استقبلها الجمهور بحفاوة عارمة وإعجاب كبير، وهذا الأمر هو ما دفعنا بقوة إلى استئناف عروض المسرحية مرة أخرى»، متطرقةً إلى «أن أحداث المسرحية تدور حول الساحر الذي يلاحق البنات ليمنعهن من القراءة، قبل هروبهن منه واختفائهن في عالم القصص المشهورة».

وتمنت حسين، في ختام حديثها، التوفيق والنجاح لفريق العمل في الموسم المسرحي المقبل، مؤكدةً أن «حصول الجمهور على مضمون جيد ومتعة راقية هو الهدف الذي نسعى وراءه جميعاً».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.