تسجيل الدخول

هدف صلاح يساعد ليفربول على صدارة جدول الترتيب

الرياضة
manar19 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هدف صلاح يساعد ليفربول على صدارة جدول الترتيب

زاجل _19 سبتمبر 2021_سجل مارتن أوديجارد هدفه الأول منذ انتقاله الدائم إلى أرسنال يوم السبت ليخفف الضغط على ميكيل أرتيتا حيث ساعد ساديو ماني في دفع ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخسر مانشستر سيتي حامل اللقب نقطتين على أرضه أمام ساوثامبتون بعد تعادله 0-0 بينما خسر ولفرهامبتون المتعثر مباراته الرابعة في خمس مباريات ضد برينتفورد المكون من 10 لاعبين.
كان أرسنال في ذيل الترتيب قبل مباريات الأسبوع الماضي لكنه فاز على نورويتش والآن بيرنلي رفعه إلى المركز 12 قبل المباراة المتأخرة بين أستون فيلا وإيفرتون.

أوديجارد ، الذي وقع من ريال مدريد الشهر الماضي بعد أن أمضى جزءًا من الموسم الماضي في الإمارات على سبيل الإعارة ، كسر الجمود في الدقيقة 30 من ركلة حرة ليمنح الفريق الزائر التقدم 1-0 على ملعب تورف مور.
تنفس أرسنال الصعداء عندما ألغى حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء منحت لبيرنلي في الشوط الثاني بعد أن سقط ماتي فيدرا على أرض الملعب بعد تحدى من الحارس آرون رامسدال. وأبعد الحارس فيسنتي جوايتا رأسية محمد صلاح الخاطفة من ركنية كونستانتينوس تسيميكاس ، لكن ماني انتقده ليسجل هدفه رقم 100 لليفربول في جميع المسابقات.
واصل ماني مهاجم ليفربول مسيرته اللافتة للنظر ضد كريستال بالاس ، حيث سجل في المباراة التاسعة على التوالي ضد الفريق اللندني ليقود رجال يورجن كلوب إلى صدارة الترتيب بالفوز 3-0.
ضاعف صلاح تقدم الريدز في الدقيقة 78 قبل أن يحسم نابي كيتا الفوز بتسديدة رائعة.
حقق ليفربول ، بطل عام 2020 ، بداية رائعة للموسم ، حيث سجل 12 هدفًا في أول خمس مباريات واستقبل مرماه مرة واحدة فقط.
سيندم مانشستر سيتي على عدم قدرته على الفوز على ساوثهامبتون في الاتحاد بعد فوزه 5-0 على أرضه. كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بالنسبة لهم بعد أن أشار الحكم جون موس إلى المكان عندما سقط كايل ووكر في ظهر آدم أرمسترونج في المنطقة ، وأظهر البطاقة الحمراء للاعب الإنجليزي.

لكن حكم الفيديو المساعد راجع الحادث وقرر موس في النهاية إلغاء كلا القرارين.
سيطر الخلاف على مستويات الحضور في الاتحاد ، حيث حث المدرب بيب جوارديولا المشجعين على ملء المقاعد الفارغة في التعليقات التي أغضبت بعض المشجعين.
لكن الجماهير شعرت بالإحباط بسبب مواجهة ساوثهامبتون ، التي أبقت مهاجمي سيتي في مأزق رغم الضغط المستمر.
ظن أصحاب الأرض أنهم انتزعوا الفوز في الدقائق الأخيرة بعد أن تصدى الحارس أليكس مكارثي لضربة رأس لفيل فودين وسدد رحيم سترلينج الكرة المرتدة لكن العلم رُفع.
وفاز واتفورد على نورويتش 3-1 ليحكم على فريق الكناري الصاعد حديثا بالهزيمة الخامسة على التوالي.
تقدم واتفورد في الدقيقة 17 عن طريق إيمانويل دينيس لكن تيمو بوكي عادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول. وضع إسماعيلية سار الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 63 وسجل مرة أخرى قبل مرور 10 دقائق على النهاية. في البداية المبكرة ، سجل إيفان توني هدفًا وصنع آخر حيث فاز برينتفورد المكون من 10 لاعبين على ولفرهامبتون 2-0 ليحافظ على بدايته الرائعة في حملته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفاز المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا بتحويل ركلة جزاء قبل أن يصنع بريان مبيومو ليقود النحل إلى مولينو على الرغم من البطاقة الحمراء لشاندون بابتيست في الشوط الثاني. يستضيف توتنهام تشيلسي يوم الأحد بينما يسافر مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو إلى وست هام.

إقرأ أيضاُ: ليفربول يواصل التقدم نحو النهائي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.