تسجيل الدخول

هازارد يكشف عن هدفه للموسم الجديد

الرياضة
زاجل نيوز28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هازارد يكشف عن هدفه للموسم الجديد

0

أفصح النجم البلجيكي الدولي “إيدين هازارد” عن أمله في أن يعود للتتويج بلقب أفضل لاعبٍ في البريميرليج، والذي كان قد حصده في الموسم قبل الماضي حينما قاد ناديه تشيلسي للتتويج بلقب بطل الدوري الإنجليزي قبل أن يتراجع مستوى اللاعب بداعي تراكم الإصابات وانخفاض المستوى في الموسم الماضي الذي انتهى بإقالة مدرب البلوز السابق جوزيه مورينيو وحلولهم في المركز الـ10 بجدول الترتيب.

وقال الجناح المهاري البالغ عمره 25 عاماً “أريد أن أعود الأفضل كما كنت قبل عامين، وبالتأكيد آمل أن أفوز بجائزة لاعب العام من جديد. الموسم الماضي كان صعباً لأنني كنت مرهقاً، من السهل عليَّ أن أقول هذا الآن، ولكنني دائماً ما رغبت في اللعب بشكلٍ جيدٍ حتى ولو لم أكن في أفضل حالاتي.. صحيحٌ أن إصاباتي لم تكن قوية، ولكن ليس سهلاً أن تلعب في إنجلترا في ظل معاناتك من مشكلةٍ مهما كانت صغيرة، فاللعب هناك صعبٌ للغاية، وقد قدمت موسماً سيئاً جداً”.

وبشأن مستقبله في الستامفورد بريدج، أضاف النجم الذي قاد بلجيكا لربع نهائي بطولة يورو 2016 المنقضية قبل الخسارة بـ1-3 أمام المنتخب الويلزي “قلت عقب نهاية الموسم الماضي أنني لا أرغب في الرحيل عن تشيلسي بمثل تلك الصورة المخزية، فحينما كنت في فرنسا، لم أرحل عن فريقي السابق ليل سوى بتسجيلي لثلاثية -هاتريك- في المباراة الأخيرة لي بقميصهم، ولا أرغب في الرحيل عن البلوز سوى بطريقةٍ مماثلة، وأن نعود أبطالاً من جديد.. لقد لعبت بلجيكا بشكلٍ جيدٍ في اليورو، وكنت آمل في التتويج باللقب مع زملائي في المنتخب، ولكننا خرجنا من ربع النهائي أمام ويلز بكل أسف بالرغم من تقديمنا لكل ما نملك، إلا أنه لم يكن كافياً”.

واختتم هازارد تصريحاته قائلاً “أنا جاهزٌ لبدء الموسم الجديد، فقد تخلصت من الإصابة، وبالرغم من صعوبة التدريبات إلا أننا علينا أن نقوم بها لكي نكون جاهزين. المدرب الجديد -أنطونيو طونتي- جيدٌ وهو يتحدث كثيراً مع اللاعبين، والأمر مختلفٌ تماماً الآن، فقد أصبحنا جاهزين تقريباً ولا نطيق صبراً من أجل بداية الموسم الجديد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.