تسجيل الدخول

نيكول سابا ممنوعة عن الحديث.. والسبب؟!

zajelnews2015 zajelnews201517 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نيكول سابا ممنوعة عن الحديث.. والسبب؟!

1-nicole-8-16-09-2016_842101_largeبدأت الممثلة نيكول سابا بتصوير مسلسلها الجديد “ولاد تسعة” لذلك هي حالياً في مصر ولكنها تتكتم عن كافة التفاصيل. كذلك بدأ الحديث عن تحضيرها لأغنية جديدة، فما صحة ذلك؟
نيكول في مصر
توجّهت النجمة نيكول سابا إلى مصر من أجل المباشرة بتصوير مسلسلها الجديد “ولاد تسعة”. وقد حاولت نواعم الاستفسار عن الدور المسند إليها إلا أن الجهة المنتجة – شركة الصباح – تمنع أبطال العمل من الإفصاح عن أي معلومة عن المسلسل والإدلاء الإعلامي عن أدوارهم. كما أنّ الشركة المنتجة تتحفّظ عن تفاصيل المسلسل رغم محاولاتنا مراراً وتكراراً للتواصل معها.
هل تحضّر أغنية جديدة؟
من ناحية أخرى، جرى تداول خبر خلال الأيام الأخيرة عن استعداد نيكول لتحضير أغنية جديدة علماً بأنّه لم يمرّ سوى أيّام وجيزة على إطلاقها أغنية وكليب مش وقت الكلام إلا أنّ مصدراً مقرّباً نفى لنا الخبر الذي يُفيد بتحضير نيكول عملاً جديداً وأكد لنا المصدر أنّ نيكول منهمكة بتصوير مسلسلها وما زالت تستمتع بالأصداء الإيجابية لعملها الغنائي الأخير ولم يحن الوقت لتحضير عمل آخر بشكل فوري.
مشاهدات كليبها تخطّت المليون
وكانت نيكول سابا قد طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان مش وقت الكلام يوم الثالث والعشرين من شهر آب أغسطس وتحقق الأغنية نجاحاً ملموساً حيث وصل عدد مشاهديها إلى أكثر من مليون مشاهدة رغم الانتقادات التي طالتها، إلا أنّ سابا لم تأبه لكل ما تعرّضت له من هجوم حيث إنها لا تركز على المحاولات المغرضة التي تحاول هدم كل عمل ناجح تقوم به، بالعكس فقد تلقت ردود فعل إيجابية وإن كان هناك نقد حقيقي بنّاء فهي تتعلم منه لكي تطوّر من أدائها المهني في مسيرتها الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.