تسجيل الدخول

نهيان بن زايد : حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الأسطوري

زاجل نيوز16 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نهيان بن زايد : حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الأسطوري

large 43238166394346  - زاجل نيوز

أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أن حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي ” الأسطوري يجسد المكانة الرائدة لدولة الإمارات على الصعيد الدولي .

و توجه بالشكر للقيادة الرشيدة بالدولة على دعمها لأصحاب الهمم والحرص على دمجهم في المجتمع.. وهنأها بالنجاح الكبير الذي حققه الافتتاح الخاص بالألعاب العالمية .

ووجه سموه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على حضور سموه ورعايته لحفل افتتاح الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص مؤكدا أن حضور سموه ضاعف من قيمة الحدث.

و أكد سموه أن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال افتتاح الحدث العالمي جاءت معبرة عن توجهات الإمارات في رعاية والاهتمام بأصحاب الهمم في مختلف المجالات وشتى مناحي الحياة.

و شدد سموه على أن حديث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جاء من القلب فوصل إلى قلوب الجميع في شتى أنحاء العالم ..مشيرا إلى أن هذا الخطاب رسخ من مكانة الدولة و دورها البارز في رعاية شؤون أصحاب الهمم لاسيما وأن سموه يتابع بنفسه كل كبيرة وصغيرة تتعلق بهم وبشتى الفعاليات التي تخصهم وكذلك كل المتطلبات اللازمة لنجاحها.

وأكد سموه أن مشاركة أصحاب الهمم في فقرات الحفل تؤكد قدرتهم على التواجد و الإبداع وتعد دليلا على عزيمتهم القوية وإرادتهم الدائمة في تحدي الصعاب.

و أعرب سموه عن سعادته البالغة بالتواجد ضمن طابور العرض للوفد الإماراتي المشارك في الأولمبياد الخاص .. مؤكدا أنه رأي في عيونهم التحدي و الإصرار على تحقيق ما يطمح إليه كل إماراتي في هذا الحدث العالمي الكبير.

و أضاف سموه أن أصداء الحفل و كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الداخل والخارج كبيرة و جاءت لتؤكد مدى تفاعل العالم مع الحدث كونه يخص أصحاب الهمم ويقام على أرض الإمارات بشكل عام وأبوظبي بشكل خاص حيث اعتاد العالم على التميز والإبهار في مختلف الأحداث التي تقام على أرض زايد الخير.

و وجه التحية إلى الملوك والرؤساء الذين شرفوا الحفل بحضورهم ..

وشدد على أن تواجد العالم في ضيافة الإمارات خلال هذه الدورة التاريخية يؤكد نجاح الحدث قبل انطلاقته خصوصا و أنها المشاركة الأكبر في تاريخ الأولمبياد الخاص منذ خروجه إلى النور قبل 51 عاما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.