تسجيل الدخول

نكشف لك أسرار الشعر ليكون دائم الحيوية

الجمال
زاجل نيوز6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نكشف لك أسرار الشعر ليكون دائم الحيوية

1470375792.395286.inarticleLarge

حافظي على حيوية شعرك وجماله من خلال منحه كل العناية اللازمة، سواء بالقص المنتظم للأطراف للتخلص من التقصف، أو استعمال مستحضرات العناية التي تعزز اللمعان، وتحارب المظهر الأشعث، وتمنح الرطوبة للشعر.

إذا كان شعرك يفتقد إلى الرطوبة، ويعاني من الجفاف، عليك استعمال أنواع الشامبو ومستحضرات التصفيف الغنية بالمكونات المرطبة. ولعل الأقنعة المغذية هي الحل الأمثل للتخلص من جفاف الشعر ومظهره الأشعث، ولذلك يوصى باستعمالها مرة على الأقل كل أسبوع.

إذا كنت تعانين من تقصف الأطراف، يمكنك معالجة هذه المشكلة من خلال استعمال مستحضرات العناية الخاصة بمشكلة التقصف. بالفعل، تحتوي هذه المستحضرات على مادة البروتين التي تغذي الشعر في الأعماق وتساعد على تصحيح الأطراف المتقصفة بنسبة 80 في المئة تقريباً. لا بد أيضاً من زيارة مزين الشعر كل 6 أسابيع تقريباً للتخلص من الأطراف المتقصفة وإعادة الحيوية إلى الشعر.

وبالنسبة إلى مشكلة تطاير الشعر، الناجم مبدئياً عن جفاف الشعر وارتفاع معدلات الرطوبة في الجو، يمكن معالجتها بمستحضرات خاصة متوافرة في الأسواق، إضافة طبعاً إلى الأقنعة المغذية التي تعزز ترطيب الشعر وتحسن حيويته.

أما الشعر المتلبد والمنسدل من دون أية حيوية فيمكن معالجته باستعمال المستحضرات المعززة للحجم، إذ تعمل تركيبة هذه المستحضرات على تقوية جذور الشعر في الأعماق وزيادة كثافة الخصلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.