تسجيل الدخول

نظافة البشرة تبرز جمال «الماكياج»

الجمال
زاجل نيوز22 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نظافة البشرة تبرز جمال «الماكياج»
EA 1295620 483325 - زاجل نيوز

تستخدم المرأة العاملة الماكياج بشكل يومي، لذلك، يجب أن يكون لديها خبرة ومعرفة بالطريقة الصحيحة للاعتناء بالبشرة، والخطوات الأساسية لوضع الماكياج اليومي أو للمناسبات، وفي هذا الإطار، تحدثنا خبيرة الماكياج القطرية نوف المناعي عن خطواتها الأساسية في الاعتناء ببشرتها، وأهم المستحضرات التي تستطيع الاستغناء عنها.
عند استخدام الماكياج بشكل يومي تضعف البشرة، ويبهت لونها، ما هي طريقتك لتفادي هذه المشكلة.
أهم شيء هو العناية بالبشرة وتنظيفها، الماكياج لا يظهر بشكل لائق، ولا يبرز جماله إلا إذا كانت البشرة نظيفة وصحية.

احكي لنا باختصار، ما هي خطواتك الشخصية في العناية ببشرتك قبل وضع الماكياج؟
¶ في البداية، أقوم بتنظيف وجهي بغسول أو مقشر للبشرة، حيث أستخدم غسول للبشرة الدهنية، بعدها أضع منشطاً للبشرة، لتنظيفها من أي ترسبات، وغلق المسام، ويمكنني استبداله بماء الورد في بعض الأحيان، علماً أن ماء الورد مفيد جداً للبشرة، ثم أضع كريم مرطب أو سيرم للوجه، وأنتظر خمس دقائق حتى يجف تماماً، كي تسهل عليّ عملية توزيع كريم الأساس، وبعدها، أبدأ في وضع مستحضراتي الخاصة.

وما هي الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الماكياج بالنسبة إليك؟
¶ بالنسبة لي لا أستغنى عن المصحح، فهو يحافظ على درجة كريم الأساس، حتى لا يتغير لونه على الوجه، والبرايمر قبل وضع كريم الأساس، حيث يقلل من الدهون في البشرة الدهنية، ويصفي الوجه، و يعطي نعومة قبل وضع الماكياج.;

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.